كلية طب الاسنان جامعة بغداد تجري امتحانات طلبة الدراسات الأولية الإلكترونية

بعد إجراء الاستعدادات الكاملة  للامتحانات عبر المنصات الإلكترونية وبحسب توجيهات وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد  .

أجريت الامتحانات المركزية الالكترونية في كلية طب الأسنان جامعة بغداد  للمراحل الاولية لنصف السنة العام الدراسي ٢٠٢٠ – ٢٠٢١ . وذلك يوم الثلاثاء الموافق  ٣٠ – ٣ – ٢٠٢١ .

حيث تابع وأشرف السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم  من غرفة المتابعة لامتحانات نصف السنة  للعام الدراسي الحالي بعد أن أكملت اللجنة الامتحانية في الكلية الاستعدادات للامتحانات عبر المنصات الإلكترونية وبحسب التوجيهات والتعليمات المرسومة  ..

وأشرف السيد العميد  على عمل  المنصات الإمتحانية الالكترونية وقد أشاد بالجهود التي تبذلها اللجنة الامتحانية من حيث التنظيم وإدارة الإمتحانات الالكترونية  ..

ووجه كذلك السيد عميد الكلية بالتعامل  مع الطلبة لحل المشاكل والمعوقات التي قد تواجههم خلال الإمتحانات الالكترونية منوها على ان تكون تطبيق التعليمات التنفيذية ضمن تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي …

وكانت للجنة الامتحانية المشكلة لهذا الغرض دوراً  بارزاً  في إنجاح هذه الامتحانات  وتذليل العقبات التي تواجه الطلبة من خلال التواصل المستمر معهم وتقديم النصائح والإرشادات التي تساعدهم في اجتياز هذه الامتحانات .