زار السيد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية   الاستاذ الدكتور  عبدالكريم السامرائي المحترم كلية  طب الأسنان جامعة بغداد  .وذلك يوم الاثنين  الموافق  ٢٦ – ٧ – ٢٠٢١  .

وكأن في استقباله  الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد  والسيد المعاون الإداري المحترم  وبعض الأساتذة الأفاضل تدريسيي الكلية  ..

وأثناء  تفقده  برفقة السيد عميد الكلية والمعاون الإداري   القاعات الامتحانية ألتي توزعت في بنايتي كلية طب الأسنان  .

أطلع السيد المساعد على موقف العملية الامتحانية وحسن سيرها في الكلية  . وكما أطلع على الظروف المناسبة المتوفرة للطالب في القاعات الامتحانية والآليات ألتي اتخذتها عمادة الكلية من مراعاة التباعد الاجتماعي بحسب توصيات لجنة الصحة والسلامة . تجنباً ومنعاً للعدوى . فضلاً عن توفير مستلزمات الجانب الصحي من الكمامات والمعقمات وأجهزة قياس الحرارة ومياه الشرب الصحية وغيرها من المستلزمات التي توفّر أجواء صحية وآمنة لطلبتنا الأعزاء أثناء أداء امتحاناتهم .وكذلك حسن وسير العملية الامتحانية  في الكلية والإجراءات الوقائية .

كذلك استمع السيد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية على ملاحظات الطلبة  . مؤكداً على اهمية بذل الطلبة للجهود والطاقات العلمية وتعميق معارفهم في مجال طب الأسنان

فيما أشار السيد عميد الكلية المحترم أن هذا الامتحان جرى وفق السياقات والتعليمات التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد  ووسط الاستعدادات والجهود الاستثنائية  التي اعدتها عمادة الكلية ..

هذآ وقد ثمن السيد المساعد العلمي  دور الكلية  وعمادتها وتدريسيها ومنتسبيها في نجاح عملية الأمتحان  .و توفير المستلزمات اللازمة  وخلق الجو الايجابي للطلبة وتوفير كافة المستلزمات التي تساعد الطالب على اداء امتحانه على أحسن وجه . وكما أشاد بجهود التدريسيين و المنتسبين والتزامهم العالي .