تأهيل مختبر صناعة الأسنان في كلية طب الأسنان جامعة بغداد


تأهيل مختبر صناعة الأسنان في كلية طب الأسنان جامعة بغداد.

بتوجيه مباشر من قبل السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم  .

وضمن سلسلة حملات الأعمار والتأهيل الجارية لفروع كلية طب الأسنان جامعة بغداد وقاعاتها الدراسية  . ولأجل خلق الاجواء المناسبة لتواصل طلابنا مع منهاجهم العلمي لضمان أقصى درجات الجودة والرصانه العلمية في الكلية الام كلية طب الأسنان جامعة بغداد.

فقد أقيمت حملة كبيرة لتأهيل مختبر صناعة الأسنان في بناية الكلية وذلك لتغطية الإعداد الجديدة والمتزايدة من طلبتنا الأعزاء .

أجريت هذه الحملة المباركة بداية شهر آب  ٢٠٢١ وما زالت مستمرة وطوال فترة الأعمار كانت هنالك جولات للسيد عميد الكلية لبيان حجم الأعمال المنجزة والوقوف ميدانيا  على حجم المواد المتواجدة والمطلوبة  لسد كفاية الأعمال  من خلال الايعاز المباشر للوحدة الهندسية التابعة للكلية والتعاون المباشر مع دائرة المشاريع والأعمار التابعة لرئاسة جامعة بغداد . وكذلك  التأكيد المباشر على جودة ونوعية الاعمال الموكلة . اضافةً الى التأكيد على الاهتمام بجانب النظافة والمتابعة المستمرة  . .
تضمنت الحملة ترميم وازاله للمنظومة الكهربائية القديمة والمتهالكة والجدران والسقوف الداخلية مع صبغها ونصب أجهزه تعليمية حديثة  مع وضع أنظمة جديدة للتبريد والتدفئة ونظام انارة حديثة ذاتية الانطفاء مع بعض ساحبات الهواء وكذلك تاهيل سطوح المختبر من الأمطار . أجريت جميع هذه الأعمال بطرق حديثة وكذلك طراز حديث . ولتكن جاهزة لاستقبال طلبتنا الأعزاء في عامهم الدراسي المقبل. باذن الله

تحية تقدير واعتزاز لكلية طب الأسنان جامعة بغداد . وليبقى هذا  الصرح العلمي متكاملا وليكن أحد روافد بناء المجتمع أن شآء آلله بهمة الخيرين من أبناء  هذا البلد .

 

Comments are disabled.