الإجتماع الدوري للجنة الاعتمادية لكليات طب الأسنان


 

اجتمعت اللجنة العليا لاعتمادية كليات طب الأسنان وذلك يوم الأربعاء الموافق ٥ – ١ – ٢٠٢٢ وعلى قاعة مجلس الكلية في مقر عمادة كلية طب الأسنان جامعة بغداد ..

والتي ضمت السادة الاعضاء من الأساتذة الأفاضل عمداء كليات طب الأسنان . وقد مثل كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم .

وتضمن الاجتماع محاور عدة منها مناقشة المنهاج التكاملي و فتح آفاق للتعاون في مجال البحث العلمي . مع مناقشة تقارير الاجتماعات السابقة ..
كذلك محور إعادة تأهيل البنى التحتية لكليات طب الأسنان في العراق لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلبة الجدد . وكما هو معمول به في كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام .
وكما تضمن الاجتماع وضع خارطة طريق واضحة لكل تشكيل وبما يتطلب من أضافات وتطبيق لبعض الإجراءات بشكل فعلي للنهوض بالعملية التعليمية وتحسين أداءها .

هدف هذه الاجتماعات الدورية لاعتماديات كليات طب الأسنان في العراق هو الارتقاء والابقاء على صورة مهنة طب الأسنان في العراق مشرقة ومواكبة للتقدم العلمي في مجال التعليم والبحث العلمي . وحسب توجيهات وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

 

 

Comments are disabled.