في مكتب السيد عميد الكلية عقد اجتماعا ضم
الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد مع كوادر قسم الأعمار والمشاريع التابع لرئاسة جامعة بغداد برئاسة ا.د حاتم خليفة بريسم رئيس القسم وذلك يوم الأحد الموافق ١٦ – ١ – ٢٠٢٢ .

حيث تناول الإجتماع قضايا مهمة منها الوصول الى نقاط مشتركة لتأهيل وتطوير بناية الكلية والمستشفى التعليمي التابع لها . وإبداء المقترحات اللازمة لانجاز الاعمال بأفضل ما يكون كما تم مناقشة الافكار و المقترحات التي قدمت من قبل السادة الحضور حول المشاريع التكميلية .

وقد شهد الاجتماع مناقشة مراحل الإعمار الجارية حاليا في بناية الكلية والمستشفى التعليمي التابع لها واهم العقبات والصعوبات التي تقف في وجه إتمام العمل وانجازه فضلا عن مناقشة السبل الكفيلة لتذليل العقبات أن وجدت في سبيل انجاز المشاريع في أوقاتها المحددة وفق الجودة العالية .

وقد تم الاتفاق على بعض التفاصيل التي سيباشر العمل فيها فوراً والتي لاتتعارض مع التصاميم المعتمدة والمصادق عليها وفق الكشوفات المطروحه من اجل تطوير البنى التحتية للمؤسسة التعليمية .
في حين أكد السيد عميد الكلية على ضرورة المضي بوتيرة متصاعدة في عملية الأعمار والتأهيل الجارية حاليا وفق الجودة العالية والطراز الحديث والذي يليق بسمعة الكلية الام كلية طب الأسنان جامعة بغداد .

هذآ وقد حضر الاجتماع كادر الوحدة الهندسية التابع لكلية طب الأسنان جامعة بغداد .