حفل ترديد القسم الطبي .

برعاية السيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم وبإشراف الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد

وحضور ممثل عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وممثل عن وزارة الصحة والسيد رئيس الاختصاصات الطبية ونقيب أطباء الأسنان في العراق الدكتور بكر الراوي والسيد عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور علي الشالجي وجمع من السادة اعضاء الهيئة التدريسية ورؤساء الفروع .

اقامت كلية طب الأسنان جامعة بغداد حفل ترديد القسم الطبي لخريجي طلبتها للدورة الرابعة والستون وذلك يوم الخميس الموافق ٢٠ – ١ – ٢٠٢٢ وعلى قاعة المؤتمرات الكبرى لكلية الطب .

أفتتح الحفل بقراءةِ أياتٍ من الذكر الحكيم تلاها وقفة لقراءة سورة الفاتحة ترحماً على ارواح شهداء العراق اعقبها عزف النشيد الوطني .

بعدها ألقى السيد رئيس الجامعة كلمة قيمة بهذه المناسبة والتي تطرق من خلالها الى مهنة طبيب الأسنان وتأثيرها على المجتمع وسوق العمل . وعن إنجازات وتصنيفات الجامعة الام جامعة بغداد .

ثم ألقى السيد عميد الكلية كلمة قيمة رحب من خلالها بالسادة الحضور والمشاركين في حفل الترديد وتطرق من خلالها إلى تاريخ الكلية العريق وعن مهنة طب الأسنان ولما لها من ممارسة اخلاقية وفنية تحمل على عاتقها مسؤولية هامة وواجب إنساني تجاه المرضى . وعن إنجازات الكلية وحملات الأعمار والتأهيل الجارية حاليا في بناية الكلية والمستشفى التعليمي التابع لها وعن الدعم الكبير الذي توليه رئاسة جامعة بغداد للكلية وما له من دور كبير في التفوق العلمي الحاصل في الكلية كما اشار الى ضرورة اشاعة ثقافة الجودة النوعية والرصانه العلمية . متمنيا للطلبة ولعوائلهم الكريمة كل التوفيق والنجاح مقدما نصائح قيمة للطلبة الخريجين .
وقدم السيد نقيب أطباء الأسنان في العراق كلمة أشاد من خلالها بدور الكلية الام وما تطلع به من إشراف ومتابعة لكليات طب الأسنان الفتيه وحسب توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

ثم عرض فلم وثائقي عن أهم مراحل الإعداد الأكاديمي والمهني لطلبة الكلية والتي مروا بها في كنف كليتهم

ثم أدلى السيد رئيس وحدة التسجيل في الكلية الأمر الإداري الخاص بتخرج الدفعة .
بعد ذلك تم ترديد (القسم الطبي الموحد) للطلبة الخريجين مع السيد عميد الكلية وقدم التهاني والتبريكات للخريجين وعوائلهم .

بعدها تم توزيع الهدايا على الطلبة الأوائل من قبل السيد رئيس الجامعة والسيد عميد الكلية وعميد كلية الطب ونقيب أطباء الأسنان .