السيد رئيس جامعة بغداد والسيد عميد كلية طب الأسنان يستقبلا النائب حسن الكعبي .

في مكتب السيد عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد
تشرفت كلية طب الأسنان جامعة بغداد باستقبال النائب حسن الكعبي وذلك يوم الخميس الموافق ٢٠ – ١ – ٢٠٢٢
وكان في استقباله السيد رئيس الجامعة والسيد عميد الكلية وبعض الأساتذة الأفاضل من تشكيل رئاسة الجامعة ورؤساء الفروع العلمية وتدريسيي الكلية .

وفي بداية اللقاء رحب السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم .
بهذه الزيارة وذلك لفتح آفاق التعاون المشترك بين رئاسة جامعة بغداد الجامعة الام ومجلس النواب .

وأوضح السيد رئيس الجامعة الدور الذي تطلع به جامعة بغداد أحد تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دعم المسيرة العلمية في عراقنا العزيز .

وتم فتح باب المناقشة في مواضيع عده من أبرزها الإهتمام بالطلبة وإمكانية توفير الأجواء الدراسية المناسبة لهم وتوفير قاعات دراسية ومختبرات جديدة بالإضافة إلى ذلك مناقشة مستفيضة حول المشاريع الاستثمارية في البلد وسبل مشاركة المكاتب الاستشارية لجامعة بغداد في وضع اللبنات لتلك المشاريع .

من جانبه عبر السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم عن شكره وتقديره للنائب على هذه الزيارة . والتي وصفهت بـ البناءة . ودعا الى تكرار مثل هذه الزيارات البناءه التي من شأنها رفع اسم الكلية الام في الاوساط الجامعية العالمية .

وفي ختام الزيارة قدم السيد رئيس الجامعة والسيد عميد الكلية درع بإسم كلية طب الأسنان جامعة بغداد تعبيرا عن شكرهما وتقديرهما وتثمينا للدور الذي يقوم به النائب في دعم المسيرة العلمية في عراقنا الغالي ..

وبدوره اعرب السيد النائب عن شكره وتقديره على حسن الاستقبال والضيافة واشاد كثيرا باداء عميد الكلية وكادرها التدريسي .