كلية طب الأسنان جامعة بغداد . تبدأ عامها الدراسي الجديد ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣ .

ابتدأ العام الدراسي الجديد لطلبة كلية طب الأسنان جامعة بغداد للدراسات الأولية وذلك يوم ٢ – ١٠ – ٢٠٢٢ وحسب التقويم الدراسي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

وخلال تجوال له برفقة المعاون العلمي الأستاذ الدكتور علي البستاني في أروقة الكلية العلمية من القاعات الدراسية والمختبرات التعليمية .

التقى السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم بعدد من الطلاب والطالبات . وذلك للاطمئنان على أعمال التطوير ودراسة خطط رفع الكفاءة في الكلية والاطمئنان على سير العملية التعليمية والتربوية وبكفاءة عالية الجودة .

ووجه السيد عميد الكلية بوضع خطة تطوير متكاملة تستند على أسس علمية . ووفق استراتيجية التطوير المستمرة بالكلية لتطوير كافة الخدمات ومتطلبات الطلاب بالحرم الجامعى .

وأكد أن الكلية بعد حملات الأعمار والتطوير الجارية حاليا ستكون بهيئة جديدة. ولتكون بيئه مناسبة لأبنائنا الطلبة لزيادة مستواهم العلمي وتحقيق مبدأ الرصانه العلمية والجودة العالية ..

وسنعمل ان شاء الله على إعادة التنسيق الجمالي . وتجهيز عدد من المساحات الخضراء والحدائق بالشكل الذى يراعى فيها البعد الجمالى والحضاري . لتكون أماكن ومناخ مناسب لاستذكار الطلاب والمذاكرة .

وكانت كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام وتحت إشراف السيد عميد الكلية قد وضعت خطط مسبقة لاعمار أروقة الكلية العلمية المختلفة من القاعات الدراسية مع استحداث عدد من القاعات الدراسية الجديدة لتواكب الإعداد المتزايدة من الطلبة الجدد وكذلك المختبرات التعليمية والمرافق الخدمية والزراعية …