الحفل التابيني في الذكرى الثالثة لاستشهاد قادة النصر بدعم من السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم
اقامت عمادتا كليتي الطب وطب الاسنان بجامعة بغداد حفلا تابينيا في الذكرى الثالثة لاستشهاد قادة النصر واستذكارا لدورهم البطولي في تحرير الاراضي العراقية وصناعة النصر على عصابات داعش الارهابية على قاعة المؤتمرات الكبرى في كلية الطب. وبحضور السيد رئيس جامعة بغداد والسادة عمداء كليتي الطب وطب الاسنان المحترمون والسيد النائب حسن سالم والسيد الحاج الدكتور طالب المندلاوي رئيس مؤسسة الشهداء المحترم وعدد من قيادي الحشد الشعبي الابطال ومن عوائل الشهداء فضلا عن حضور عدد من اعضاء الهيئة التدريسية ومن الطلبة.
وتضمن حفل التابيني افتتاحية بعزف النشيد الوطني ومن ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء نا الابرار
والقى السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم كلمة استذكر فيها قادة النصر ومنزلتهم العظيمة منزلة الشهداء، وكل شهداء العراق لما بذلوا من انفسهم في التخلص من داعش الارهابي ضمن تحديات دولية ارادت البقاء لداعش.
والقى السيد عميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق محمد المحترم كلمه استذكر فيها الشهداء الابطال من قادة النصر والمتزامنة مع تاسيس الجيش العراقي الباسل وقوات الشرطة البطلة ذاكرا في مثل هذا اليوم انتصرت فيها ارادة الخير على ارادة الشر من عصابات داعش الارهابية، هذه الذكرى التي حملت تضحيات عميقة وبدماء الشهداء ارتوت الارض، سلاما على الشهداء وتحية لكل الابطال الذين حطموا الارهاب المجرم . واشاد ان لكليتي الطب وطب الاسنان الفخر والشرف في اسناد اخواننا المجاهدين من قوات الحشد الشعبي في مختلف المجالات الطبية والمعنوية.
والقى السيد رئيس مؤسسة الشهداء الدكتور طالب المندلاوي المحترم كلمة ادان فيها الجريمة النكراء التي قامت بها الولايات المتحدة التي تدعي حامية الديمقراطية وحامية لحقوق الانسان .
والقى عدد من الطلبة والشعراء كلماتهم احيوا فيها الذكرى والفراق لقادة الانتصار الشهيدين القائدين العظيمين الخالدين الذين سالت دمائهما الزكية على ارض الوطن.
وقدم عرض فديو عن دور كلية طب الاسنان في اسناد اخوانهم من الحشد الشعبي وعرض فديو من هيئة اعلام الحشد الشعبي عن دور ابطال الحشد الشعبي.
وتم تكرم عدد من قيادي الحشد الشعبي الابطال وتكريم عدد من عوائل الشهداء الكرام.