اقامت كلية طب الاسنان في جامعة بغداد احتفالية مميزة في ذكرى ولادة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وبحضور السيد عميد كلية طب الاسنان المحترم أ.د. رغد عبد الرزاق الهاشمي بالاضافة الى عدد من اعضاء الهيئة التدريسية والموظفين والطلاب في الكلية. وشهدت هذه الاحتفالية جوا من الود والتلاحم للاحتفال بهذا اليوم المميز.
تضمنت الاحتفالية مجموعة متنوعة من الفعاليات والانشطة الثقافية والدينية والفديوية حيث استهل الحفل بتلاوة ايات من القران الكريم والصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم .
وفي اطار هذه المناسبة القى السيد عميد كلية طب الاسنان كلمة مؤثرة اكد فيها على اهمية هذا اليوم واثره الكبير في حياة المسلمين وتناول في كلمته قيم التسامح والمحبة التي دعا اليها النبي محمد صلى الله عليه وسلم واشار على اهمية تطبيق هذه القيم في حياتنا اليومية وفي مجتمعاتنا.
ختم كلمته بتقديم التهاني والاماني بمناسبة ولادة النبي محمد صلى الله عليه وسلم معبرا عن امله في استمرار هذه الروح الايجابية في كلية طب الاسنان وفي مجتمعنا بشكل عام، وقدم السيد عميد الكلية شكره وتقديره للجميع على تفاعلهم ومشاركتهم الفعاله في هذه الاحتفالية .
ثم كرم السيد عميد الكلية مجموعة من الاطفال اليتامى في مؤسسة الغد المشرق للرعاية الاجتماعية .
وفي ختام الحفل وضمن اطار التواصل والترابط الاجتماعي تم تنظيم مأدبة طعام ضيافة. تعكس هذه الاحتفالية روح التضامن والتعاون وتعزز قيم التسامح والتفهم التي يدعوا اليها الاسلام .