برعاية الســــــــــيد عميد كلية طب الاســــــنان الاســـــــــتاذ الدكتور رغد عبد الرزاق محمد المحترم
نظمت كلية طب الاسنان في جامعة بغداد وبالتعاون مع مؤسسة نابو ورشة عمل بعنوان استثمار الطاقة النظيفة طريقنا نحو التنمية المستدامة القاها كل من م.م. رواء حمدي الجاف/ كلية التربية بنات و م.م. سروه عبد الجبار هادي/ رئاسة الجامعة المستنصرية. وبحضور عدد من اعضاء الهيئة التدريسية وموظفي الكلية .
وهدف الورشة: التعريف بمفهوم الطاقة النظيفة واسباب التوجه والاهتمام باستخدامها والية الحفاظ على البيئة بغية تحقيق التنمية المستدامة.
كما تضمنت الورشة المحاور الاتية:-
المحور الاول: التنمية المستدامة واهدافها.
المحور الثاني: التعريف بالطاقة النظيمة واهدافها.
المحور الثالث: اسباب توجه العالم نحو االطاقة النظيفة.
المحور الرابع: الافاق المستقبلية لدور الطاقة النظيفة ودور المرأه في توعية الجيل الجديد لاهميتها الفعالة في خدمة المجتمع.
ودعا الباحثون كل من م.م. رواء حمدي الجاف و م.م. سروه عبد الجبار هادي الى توجيه الطلبة والتعريف باهمية التنمية والتطور الاقتصادي والتكنولوجي والتوجه الحالي الحاصل في دول العالم، في استبدال الطاقة التقليدية بالطاقة النظيفة حفاظا على البيئة.
وفي نهاية الورشة كرم السيد عميد كلية طب الاسنان كل من م.م. رواء حمدي الجاف و م.م. سروه عبد الجبار هادي للجهود التي قدمت خلال هذه الورشة والتي اثرت بشكل ايجابي على فهمنا لاهمية الطاقة النظيفة ودورها في تحقيق التنمية المستدامة.