زار الفريق المقيم الوطني كلية طب الأسنان،جامعة بغداد كخطوة اساسية للحصول على الاعتماد البرامجي الوطني لطب الاسنان وشهدت هذه الزيارة حضورا مميزا من قبل الاستاذ الدكتور يسرى محمد عبد الله مدير قسم الاعتماد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

تأتي هذه الزيارة في اطار جهود الوزارة للحصول على الاعتماد الوطني الذي يسهم في تعزيز جودة التعليم العالي . تمت مناقشة العديد من الجوانب الهامة المتعلقة بالتعليم والجودة في كلية طب الأسنان خلال هذه الزيارة، حيث تم استعراض التحسينات المقترحة  وتدقيق مؤشرات معايير الاعتماد البرامجي المستندة على الادلة الواضحة

تجسد هذه الزيارة التفاعل البناء بين الوزارة والجهات الاكاديمية وهو جزء من الجهود المستمرة لضمان تحقيق أعلى معايير الجودة في مؤسسات التعليم العالي. وتسعى الوزارة الى دعم المؤسسات الأكاديمية لضمان تلبية معايير الجودة الوطنية والدولية.

الهدف الأسمى للحصول على الاعتماد الوطني هو تعزيز مستوى التعليم العالي . وتعكس مدة الزيارة الممتدة لمدة ثلاث ايام الاهتمام البالغ بتفصيل واستعراض دقيق لجوانب البرنامج التعليمي والبنية التحتية والمناهج التعليمية المتبعة .

هذه الخطوة في إطار السعي المستمر لتحسين التعليم العالي والمساهمة في تطوير المجتمع والاقتصاد الوطني.