بأسم أسرة كلية طب الأسنان جامعة بغداد، نتشرف بأن نقدم التهاني والتقدير لمعالي وزيرالتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي على هذا الإنجاز التاريخي. نود أيضا أن نعبر عن امتناننا واعتزازنا بجامعة بغداد العريقة على رأسها الاستاذ الدكتور منير السعدي، ونسجل تقديرنا لجهود أعضاء مجلس الجامعة وجميع من ساهم في هذا الإنجاز الكبير.
دخول كلية طب الأسنان جامعة بغداد إلى تصنيف الشنغهاي يعد إنجازا تاريخيا بمعنى الكلمة. إذا كنا نتطلع إلى الوراء إلى عام 1953، حين تأسست الكلية، نجد أن هذا الإنجاز يمثل قفزة نوعية تضاف إلى تاريخ مؤسستنا. تصنيف الشنغهاي العالمي هو دليل على التميز الأكاديمي والبحثي الذي تقدمه الكلية.
هذا الإنجاز لن يكون ممكنا من دون دعم الله سبحانه وتعالى ومن ثم دعم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعتنا العريقة. ولا يمكننا نسيان الدور الحاسم الذي قامت به أسرة كلية طب الأسنان، حيث عمل الجميع بجد واجتهاد لمدة تزيد عن سنتين على تحقيق هذا الإنجاز الرائع.
دعونا نواصل العمل المخلص ونبذل جهدنا للمحافظة على هذا التميز الأكاديمي وتحقيق المزيد من الإنجازات. نحن فخورون بكلية طب الأسنان جامعة بغداد وبجميع الذين يسهمون في تقدم التعليم العالي والبحث العلمي.

أ. د. رغد عبدالرزاق محمد
عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد