برعاية الســــــــــيد عميد كلية طب الاســــــنان الاســـــــــتاذ الدكتور رغد عبد الرزاق محمد المحترم و ضمن فعاليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال نظمت كلية طب الاسنان في جامعة بغداد حلقة نقاشية بعنوان:التقييم النسيجي للتطبيق الموضعي للخلايا الجذعيه الوسيطه للدم المحيطي ومصفوفه الفيبرين الغنيه بالصفائح الدمويه /البروتين التشكيلي العظمي 9 على شفاء العظام. القتها ا.د. ايناس فاضل كاظم وبحضور عدد من اعضاء الهيئة التدريسية في الكلية .

وهدف الحلقة النقاشية : تقييم تأثير الخلايا الجذعية للدم المحيطي ومصفوفة الفيبرين الغنية بالصفائح الدموية مع البروتين التشكيلي العظمي 9 ومزيجهما على الشفاء عن طريق التحليل النسيجي.  

كما تضمنت الحلقة النقاشية محاور شملت شرحا مفصلاً للطريقة العملية لسحب الدم من عين الحيوان للحصول على الخلايا الجذعية الوسيطة للدم المحيطي ومصفوفة الفيبرين الغنية بالصفائح الدموية ومزجها مع االبروتين التشكيلي العظمي 9 ودراسة النتائج عن طريق التحليل النسيجي, وقد تم عرض عدد من الصور التي تتضمن  النتائج النسيجية  في الدراسة وشرح طريقة حساب خلايا العظام المختلفة عن طريق جهاز الكومبيوتر و وحساب مساحة المنطقة الصلبة المتكونة حديثا من العظم وقياس مساحتها عن طريق برنامج الامج جي (Image J).

واوصت الحلقة النقاشية :ان استخدام مزيج الخلايا الجذعيه الوسيطه للدم المحيطي ومصفوفه الفيبرين الغنيه بالصفائح الدمويه مع البروتين التشكيلي العظمي 9 له  دور كبير في تسريع عملية الشفاء وفتح افاق جديدة للعلاج.