برعاية السيد عميد كلية طب الاسنان الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم وباشراف وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي نظمت كلية طب الاسنان في جامعة بغداد مهرجان استقبال المرحلة الاولى . حضر المهرجان السيد عميد الكلية ومعاونيه ورؤساء الفروع الى جانب عدد من الطلبة واعضاء هيئة التدريس في الكلية.
تضمن المهرجان مجموعة متنوعة من الفعاليات والانشطة انطلقت الافتتاحية بقراءة سورة الفاتحة تخليدا لارواح شهداء العراق وفلسطين تلاها تلاوة ايات من القران الكريم وعرض فيلم تعريفي عن الكلية مستعرضا فيه تاريخ الكلية وتحديات الطلبة ، مسيرة طب الاسنان عبر التاريخ اضافة الى تاسيس الكلية وانجازاتها ، وشرح للفروع العلمية ومواد المرحلة الاولى .
وفي اطار هذه المناسبة القى السيد عميد كلية طب الاسنان كلمة ترحيبية اكد فيها على دعم عمادة الكلية للطلبة وتشجيعهم على تحقيق اهدافهم الاكاديمية وتوفير بيئة تعليمية محفزة و برامج تدريبية متميزة لمنحهم الفرصة لاكتساب المهارات والمعرفة الضرورية في مجال طب الاسنان.
والقى السيد معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة الاستاذ الدكتور سيف سهام سليم كلمة اكد فيها على اهمية تاريخ تاسيس كلية طب الاسنان مرحبا ومتمنيا للطلاب التوفيق والنجاح.
وقدم السيد معاون العميد للشؤون الادارية المدرس الدكتور حسام محمد سعيد كلمة ناقش فيها اهمية التزام الطلاب بالزي المناسب والذي يليق بطلاب كلية طب الاسنان.
والقت مسؤولة وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي المدرس منى عبد الله سليم كلمة تناولت فيها اهمية الوحدة في توجيه وتطوير الطلبة من الناحية النفسية والتعليمية مؤكدة على الدور الاساسي في تقديم الدعم النفسي لحل المشاكل والتغلب على الضغوط الحياتية .
و في الختام تتمنى عمادة الكلية للطلبة بداية دراسية مليئة بالتحديات المثمرة والانجازات الرائعة ليكونوا خبراء في مجال طب الاسنان ومساهمين فعالين في خدمة المجتمع .