قام عميد كلية طب الاسنان في جامعة بغداد الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق محمد المحترم بجولة مميزة استهدفت هذه المرة الوحدات والشعب الادارية والعلمية في الكلية تعبيرا عن الاهتمام المتواصل بجميع جوانب الحياة الاكاديمية في الكلية.
في القسم الاداري، تفقد السيد العميد آليات العمل والتنظيم حيث ناقش مع الكوادر والشعب الادارية  سبل تحسين الاداء وتسهيل العمليات الادارية  واعرب عن تقديره للجهود المستمرة وحث على تعزيز التفاعل وتحسين جودة الخدمات المقدمة.
فيما يخص الجانب العلمي، قام العميد بزيارة الاقسام الاكاديمية والمختبرات حيث انخرط في مناقشات حية مع اعضاء هيئة التدريس . وفي إطار تعزيز بيئة البحث والتعلم شدد على ضرورة توفير الموارد والمعدات الحديثة لدعم التعليم والابحاث.
تجسد هذه الجولة التميز والتفاني في تحقيق التفوق على جميع الاصعدة حيث يعكس السيد العميد استراتيجية متكاملة لتطوير الكلية وتقديم تجربة ادارية وتعليمية فريدة تلبي احتياجات منتسبي الكلية وترفع مستوى الكفاءة الادارية والاكاديمية ولا سيما دخول كليتنا تصنيفي شنغهاي والتايمز العالميين إضافة الى دخول مجلة كلية طب الأسنان قاعدة بيانات سكوبس العالمية .