عقد اجتماع لمجلس كلية طب الاسنان في جامعة بغداد جلسته الخامس عشر يوم الاحد المصادف 14/1/2024 بحضور الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق محمد عميد كلية طب الاسنان المحترم وعضوية السادة المعاونيين ورؤساء الفروع العلمية.
تناول الاجتماع توجيهات السيد العميد المحترم واتخاذ القرارات اللازمة للمحافظة على مصلحة الكلية. تمت مناقشة سير الامتحانات والتاكيد على انجاز خطة البحث العلمي لدوره المهم في دعم الكلية في التصنيفات العالمية وكذلك مناقشة المستجدات والمشاريع الاعمارية والنشاطات التي تقوم بها الكلية. فضلا عن مناقشة الشؤون الطلابية والمقترحات المقدمة من الفروع العلمية لغرض الدراسة والمصادقة .
وتم في الوقت نفسه مباركة دخول مجلة كلية طب اسنان بغداد في قاعدة بيانات سكوبس العالمية والسعي في المضي قدما في الحصول على cite score .
شكل المجلس منبرا لبحث واتخاذ القرارات الملائمة بناءً على جدول اعماله وذلك وفق التعليمات والضوابط المحددة. ياتي هذا الاجتماع في اطار الاجتماعات الدورية لمجلس الكلية بهدف تنفيذ توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوجيهات رئاسة جامعة بغداد المتعلقة بسير العملية التعليمية والاكاديمية .