برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المحترم وبدعم السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور بهاء ابراهيم انصاف المحترم وباشراف عميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم اقامت كلية طب الاسنان في جامعة بغداد حفل ترديد القسم الطبي لخريجي كلية طب الاسنان جامعة بغداد لخريجي الدورة (66) للعام الدراسي 2022-2023 تحت شعار(دورة طوفان الاقصى) يوم الخميس المصادف 1/2/2024 في قاعة المؤتمرات الكبرى. وبحضور السيد رئيس جامعة بغداد ممثلا عن وزير التعليم العالي المحترم والسيد رئيس المجلس العراقي للاختصاصات الطبية المحترم والسيد نقيب اطباء الاسنان المحترم والسيد نقيب صيادلة العراق المحترم والسيد عميد كلية الطب جامعة بغداد المحترم.
افتتح الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق وفلسطين تلاها النشيد الوطني . شهد الحفل عرض فيلما وثائقيا يسلط الضوء على انجازات الكلية .
القى السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور بهاء ابراهيم انصاف المحترم كلمة هنأ واثنى فيها جهود الطلاب لما بذلوه خلال السنوات الخمس ودورهم المستقبلي في خوض التحديات وتحقيق النجاح والالتزام باخلاقيات ومبادىء الطب السامية خدمة للمجتمع وبناء العراق . مثمنا جهود الملاكات التدريسية التي بذلتها لانشاء جيل يحمل المعارف والمهارات المطلوبة لتحقيق هذا النجاح.
وفي كلمة الى السيد عميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم تناول فيها عن دور الكلية في توفير بيئة تعليمية مثلى وبرامج اكاديمية متميزة تتبع اعلى معايير الجودة والبحث العلمي لاعداد خريجي ذوي كفاءة عالية ملتزمين في تقديم الخدمات العلاجية لتلبية حاجة المجتمع. كما اشار الى الانجازات المتنوعة للكلية من تطوير البنية التحتية الى تأشير دخول الكلية في تصنيف شنغهاي العالمي و حصول اول كلية طب الاسنان في العراق على الاعتماد الوطني الكامل بالاضافة الى ذلك دخول مجلة الكلية “مجلة كلية طب اسنان بغداد” الى قاعدة بيانات سكوبس العالمية.
والقى السيد نقيب اطباء الاسنان كلمة تناول فيها عن دور النقابة في خدمة المجتمع وتواصلها وبشكل مباشر مع جميع الفئات في مجال طب الاسنان ذاكرا عن اهمية الدورات والندوات التي تسهم في رفع وتميز مستوى الطبيب وتعاملة مع المراجعين مؤكدا للطلبة الخريجين بانهم روح ومستقبل بناء العراق.
في حين القت الخريجة مريم هلال كلمة انابت فيها عن زملائها خريجي هذه الدورة  تناولت فيها عن مشاعر الفخر والاعتزاز في رحلة الخمس سنوات من البحث والجهد لاكتساب المعلومات مقدمة الشكر الى السيد العميد المحترم وتدريسي وموظفي الكلية الذين ساهموا في تقديم ابواب المستقبل واشادت عن عناية عوائلهم وتعهدهم في نهاية الكلمة على اكمال المسيرة في خدمة المجتمع.
تم تكريم عدد من الشخصيات المحترمة بتوزيع الدروع تقديرا لجهودهم المبذولة في دعم وتطوير كلية طب الاسنان وعبر الحضور عن فخرهم بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الكلية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي .
وتفضل السيد مدير التسجيل م.د.حسنين قحطان عبد الخالق في اعلان الامر الجامعي بالتخرج ومنحهم شهادة بكالوريوس في طب وجراحة الفم والاسنان وتلاه ترديد القسم الطبي من قبل الخريجين .وفي ختام الحفل تم  توزيع الهدايا الى الخريجين الاوائل .
كما افتتح الملعب الرياضي من قبل السيد رئيس الجامعه المحترم بعد اعمال تاهيل شاملة مما يوفر بيئة مثالية لنشاطات الطلاب الرياضية والترويج للصحة واللياقة البدنية .