برعاية السيد عميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم
اقامت كلية طب الاسنان في جامعة بغداد فرع طب اسنان الاطفال والوقائي وبمشاركة روضة الامامين الجوادين  احتفالية اليوم العالمي لصحة الفم وبحضور السيد معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة الاستاذ الدكتور سيف سهام سليم. والسيد معاون العميد للشؤون الادارية المدرس الدكتور حسام محمد سعيد وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية وموظفي الكلية.
وفي اطار هذه المناسبة القت الاستاذ المساعد اسيل حيدر رئيس فرع طب اسنان الاطفال والوقائي كلمة  تناولت  اهمية الصحة الفموية  في تعزيز السلوكيات الصحية والوقائية بين الأفراد واكدت على  اهمية العناية بالفم والأسنان وتعزيز الوعي بين الناس . واشارت ان هذه المناسبة تعد فرصة مهمة للتذكير بضرورة اتباع عادات صحية للعناية بالفم والاسنان وعلى زيارة طبيب الأسنان بانتظام للكشف الدوري والحصول على العلاج اللازم ومن ثم الكشف المبكر عن أي مشاكل صحية والحفاظ على صحة الأسنان واللثة.
تم عرض فيلم وثائقي عن اليوم العالمي لصحة الفم الخاص في كلية طب الاسنان وقدمت روضة  الامامين الجوادين احتفالية خاصة بهذه المناسبة كما اقيمت  مسابقة للاطفال وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الفرق الفائزة .
ان الاحتفال باليوم العالمي لصحة الفم في كلية طب الأسنان يعكس التزام الكلية بتعزيز الوعي باهمية الصحة الفموية وتشجيع الطلاب والمجتمع على اتباع عادات صحية للعناية بالفم والاسنان.وتعد هذه الفعالية مناسبة لنشر المعرفة والتوعية للحفاظ على الصحة الفموية.