عقد الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم عميد كلية طب الاسنان بجامعة بغداد اجتماعا مع رئيس واعضاء هيئة تحرير مجلة كلية طب الأسنان بغداد لمباركة المشرفين على المجلة بمناسبة حصولها على الربع الثاني Q2 ضمن قاعدة بيانات سكوباس العالمية.

خلال الاجتماع اشاد عميد الكلية بالجهود المبذولة لتحقيق هذا التميز وحث اعضاء هيئة التحرير على بذل اقصى الجهود للمحافظة على هذا الانجاز والارتقاء بمستوى المجلة الى اعلى المستويات العالمية و تم التاكيد على اهمية وضع خطة استراتيجية لتحديث موقع المجلة الالكتروني وضمان نشرها في المواقع العلمية المحلية والعالمية.
كما شدد عميد الكلية على ضرورة الالتزام باعلى معايير الجودة في عملية التحكيم والنشر لضمان استمرار تقديم محتوى علمي رصين يعزز الكلية ويخدم المجتمع الاكاديمي والبحثي.
يعد هذا الانجاز التاريخي دليلا على جودة الابحاث العلمية التي تنشرها المجلة والجهود المستمرة التي يبذلها اعضاء الهيئة التدريسية والباحثون.
واختتم الاجتماع بتوجيه الشكر والتقدير لاعضاء هيئة التحرير على تفانيهم وجهودهم المخلصة وحثهم على مواصلة العمل الدؤوب لتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات العلمية.