اعلان هام جدا
الى جميع المتقدمين للدراسات العليا في كلية طب الاسنان – جامعة بغداد المشمولين بالامتحان التنافسي للعام الدراسي 2024-2025 سيكون موعد الامتحان يوم الثلاثاء المصادف  9/7/2024 الساعة التاسعة صباحا ولمدة ثلاث ساعات لذا يرجى الانتباه والالتزام بالتعليمات الاتية:
1-  جلب قلم جاف (ازرق او اسود حصرا) لتضليل الاجابة الصحيحة , وايضا مسطرة لغرض تحديد الاجابة وعدم التداخل بين الاختيارات.
2-  سيتم التأكد من مطابقة الصورة المتضمنة في الاستمارة الالكترونية مع المتقدم.
3-  يسمح فقط للمتقدمين الذين لديهم استمارة التقديم الالكتروني المدققة المدرجة اسمائهم في قوائم الحضور الصادرة من اللجنة الامتحانية  باداء الامتحان التنافسي ويجب على كل متقدم من الذين يحق لهم اداء الامتحان جلب استمارة التقديم الالكترونية المدققة  تحتوي كلمة دققت بأعلى الورقة كما موضح بالصورة اضافة الى  هوية ثبوتية (البطاقة الموحدة او هوية الاحوال المدنية) ولايسمح بدخول القاعة الامتحانية واداء الامتحان لمن لا يجلبها وتسلم استمارة التقديم الالكتروني المدققة مع ورقة الاجابة قبل مغادرة قاعة الامتحان.
4-  ضرورة التوقيع من قبل المتقدم للدراسات العليا في المكان المخصص للتوقيع أسفل الاستمارة الالكترونية  المدققة  الخاصة به.
5-  يجري الامتحان يوم الثلاثاء المصادف 9/7/ 2024 الساعة التاسعة صباحا وعلى كافة المتقدمين الحضور الى مكان الامتحان قبل الامتحان بوقت كافي (الدخول للقاعات سيكون الساعه الثامنه والنصف صباحا). علما ان الامتحان سيكون في كلية طب الاسنان في باب المعظم –بغداد.
6-  تكون الاجابة على ورقة الاسئلة في اول ساعتين من الامتحان التنافسي والساعة الاخيرة يتم فيها تضليل الاجابة من قبل المتقدم ضمانا لعدم اضاعة الوقت واستثماره بالشكل الامثل.
7-  عدم الشطب او استخدام الحبر الابيض او اتلاف ورقة الامتحان لأي سبب كان.
8-  ستجري مقابلة المتقدمين للدراسات العليا في نفس يوم الامتحان التنافسي واليومان التي تليه  بعد اكمال الامتحان التنافسي مباشرة في القسم العلمي المتقدم عليه و يجب على كل متقدم جلب استمارة المقابلة نموذج 506 علما ان المقابلة جزء اساسي لاكمال عملية التقديم وتهمل درجة التنافسي في حال عدم المقابلة.
9-  سيكون الامتحان بصيغة خيارات متعددة MCQ  ويكون التصحيح الكتروني في جهاز ال BUBBLE SHEETS.
10-  عدم ادخال اجهزة الموبايل والساعات اليدوية الالكترونية الذكية وكذلك السماعات الى قاعة الامتحان.

تعليمات لطريقة الاجابة للامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا 2024-2025

1-  تكون الاسئلة خيارات متعددة ١٢٠ سؤال الاجابه عليها جميعا في ورقة الاجابة ( Answer sheet)
2-  الانتباه الى طريقة ملء (ورقة الاجابة الامتحانية)
-يتم تظليل الاجابة على ورقة الاجابة باستخدام القلم الجاف الاسود او الازرق و لايجوز استخدام القلم الرصاص او السوفت.
– عدم الكتابة او الشطب او الحك على ورقة الاجابة او طي ورقتي الاجابة لان ذلك يؤدي الى اهمال الورقة عندالتصحيح الالكتروني من قبل جهاز التصحيح.
-ادخال الرقم الاكاديمي للطالب بصورة صحيحة رقماً في المكان المخصص لكتابة الرقم وتظليل الرقم الاكاديمي في المكان المخصص له.
– الحقول التي يملؤها الطالب :-
             – الاسم الرباعي واللقب .
             – الرقم الاكاديمي (رقما وتظليلا).

للمزيد من المعلومات اضغط هنا