نظمت كلية طب الاسنان بجامعة بغداد الامتحان التنافسي لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي 2024-2025 يوم الثلاثاء المصادف9/7/2024 ياتي هذا الامتحان كجزء من متطلبات القبول في  الماجستير والدكتوراه في مختلف تخصصات طب الاسنان.
شارك في الامتحان عدد كبير من الطلبة الطموحين الذين يسعون للالتحاق بالدراسات العليا في الكلية. تم اجراء الامتحان وفقا لاعلى المعايير الأكاديمية والاجراءات التنظيمية لضمان تحقيق مبدا النزاهة والشفافية.
وتابع السيد عميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم سير اداء الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا. الامتحان شمل عددا من الاختصاصات والقنوات المختلفة حيث اكد عميد الكلية على اهمية تهيئة كافة المستلزمات والظروف المناسبة في القاعات الامتحانية لضمان اجراء الامتحان بسلاسة ونجاح. متمنيا للمتقدمين التوفيق والنجاح معربا عن امله في انضمامهم الى اسرة كلية طب الاسنان بجامعة بغداد ليسهموا في تطوير البحث العلمي وتعزيز مستوى الرعاية الصحية في مجال طب الاسنان. وكذلك اشاد بجهود اعضاء الهيئة التدريسية واللجان التنظيمية التي عملت بجد لضمان سير الامتحان بسلاسة ونجاح.