مع بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025 باشرت كلية طب الاسنان بجامعة بغداد بتقديم خدمات علاجية للمرضى حيث انطلق الطلبة في العيادات التعليمية بالكلية لتطبيق التدريب العملي ضمن مسيرتهم الدراسية. بهدف تعزيز الجانب العملي للطلبة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لممارسة مهنة طب الاسنان بالاضافة الى خدمة المجتمع من خلال تقديم الرعاية الصحية في مجال طب الاسنان .
تم تجهيز العيادات التعليمية باحدث المعدات الطبية لاستقبال المرضى وتقديم خدمات متنوعة تشمل علاج التسوس، الحشوات، تقويم الاسنان، وعلاج اللثة والتعويضات الاصطناعية وغيرها من العلاجات التي تخص مجال طب الاسنان .
يشرف على هذه العلاجات نخبة من اساتذة الكلية الذين يقدمون الارشادات والتوجيهات اللازمة للطلبة اثناء عملهم لضمان تقديم خدمات طبية عالية الجودة.
واعرب عميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق محمد المحترم عن اعتزازه بانطلاق هذه المرحلة التعليمية التي تمزج بين الجانب الأكاديمي والتطبيقي مشيرا الى ان الكلية ستواصل دعمها للطلبة وتوفير كل ما يلزم لتحقيق التفوق العلمي والمهني بالاضافة الى مواصلة تقديم الرعاية الصحية للمجتمع. مما يعزز من دور الكلية في تحقيق رسالتها التعليمية والإنسانية.