نظمت كلية طب الأسنان في جامعة بغداد وقفة حداد وتابين لاستذكار استشهاد زعيم حزب الله السيد المجاهد حسن نصر الله بتاريخ 29/9/2024 . واستهلت الفعالية بكلمة القاها السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق محمد المحترم حيث عبر من خلالها عن حزنه العميق لهذا المصاب مؤكدا ان السيد نصر الله كان رمزا للنضال والمقاومة وان استشهاده يعد خسارة كبيرة للامة العربية والاسلامية مع قراءه سورة الفاتحة ترحما للشهيد البطل .
كما اشار السيد العميد المحترم في كلمته الى وقوف الكلية وكادرها تضامنا مع الشعبين اللبناني والفلسطيني في مواجهة الاعتداءات الصهيونية مؤكدا على رفضهم واستنكارهم لهذه الاعتداءات الوحشية التي تستهدف المدنيين الابرياء. وحمل المشاركون لافتات تعبر عن تضامنهم مع الشعب اللبناني الشقيق واستنكارهم للتصعيد الاسرائيلي.
وتخللت الوقفة عروض على اللوحة الضوئية الإلكترونية حيث تم عرض آيات من القرآن الكريم تعبيرا عن الحداد على الشهيد، وتوجيها لتعزية الاخوة في لبنان والعالم الاسلامي بهذا المصاب الجلل.
و اكد المشاركون على ضرورة مواصلة دعم المقاومة والتصدي لكل اشكال الظلم والعدوان داعين الله ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويلهم هله ومحبيه الصبر والسلوان.