بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد عقد الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق محمد المحترم عميد كلية طب الاسنان جامعة بغداد لقاء مع تدريسي ومنتسبي فرع العلوم الاساسية الساندة في الكلية. جاء هذا اللقاء بهدف مناقشة خطط العام الدراسي الجديد وتشجيع الكوادر التدريسية على تحقيق المزيد من الانجازات العلمية والبحثية.
وفي اطار اللقاء كرم السيد العميد المحترم الاستاذة الدكتورة بتول حسن هاشم رئيس الفرع السابقة تقديرا لجهودها المثمرة وتفانيها في العمل وقد اثنى على اسهاماتها الكبيرة في دعم العملية التعليمية والبحثية في الكلية مؤكدا ان تفانيها يعد نموذجا يحتذى به لباقي الكوادر الاكاديمية .
كما شدد السيد العميد المحترم على اهمية الدور الذي يلعبه فرع العلوم الاساسية الساندة في دعم وتكامل العملية التعليمية لطلبة الكلية وحث الحاضرين على تعزيز الجهود في المجالات الأكاديمية والبحثية مؤكدا على ضرورة مواكبة التطورات العلمية العالمية. كما تم تسليط الضوء على اهمية تنظيم الانشطة البحثية والعلمية من مؤتمرات وورش عمل ودورات تدريبية تسهم في رفع المستوى الأكاديمي للكلية.
وفي ختام اللقاء اعرب السيد العميد عن دعمه الكامل لتدريسي الفرع ومنتسبيه مؤكدا ان تحقيق النجاح في العام الدراسي الجديد يعتمد على التعاون والعمل المشترك لتحقيق الاهداف العلمية المرجوة.