عقدت كلية طب الأسنان في جامعة بغداد اجتماعا مع جمعية علوم طب الأسنان الأوروبية عبر منصة “زووم” الالكترونية الخاصة بالجمعية وذلك يومي الثلاثاء والاربعاء الموافقين 15 -16 /10/ 2024. يهدف هذا الاجتماع الى مناقشة سبل منح الاعتراف الدولي للبرامج التعليمية التي تقدمها الكلية.
تراس الاجتماع السيد عميد كلية طب الأسنان الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم وبحضور عدد من الاساتذة والمختصين من الجانبين. وتم خلال اللقاء استعراض الخطط الأكاديمية والمناهج التعليمية المطبقة في الكلية اضافة الى بحث سبل تطوير هذه البرامج بما يتوافق مع المعايير العالمية في طب الأسنان.
كما جرى استعراض الجهود التي تبذلها الكلية لتحقيق اعلى مستويات الجودة الأكاديمية بما يضمن الارتقاء بمخرجات التعليم الطبي في العراق في مجال طب الاسنان.
يعتبر هذا الاجتماع خطوة مهمة في اطار سعي كلية طب الأسنان بجامعة بغداد الى تعزيز مكانتها العلمية والأكاديمية على الصعيد الدولي وبناء شراكات قوية مع المؤسسات العلمية العالمية. ويعكس ايضا حرص كلية طب الأسنان على تقديم برامج تعليمية ذات جودة عالية تلبي متطلبات العصر وتواكب التطورات في مجال طب الأسنان بما يسهم في تعزيز موقعها كمؤسسة رائدة في التعليم الطبي.