في إطار الحرص على ضمان انسيابية الإجراءات الإدارية والأكاديمية الخاصة بالقبول في الدراسات العليا، تفقد السيد عميد كلية طب الأسنان في جامعة بغداد، الأستاذ الدكتور علي إسماعيل إبراهيم المحترم، سير العمل الخاص بالمتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2026–2027، للاطلاع ميدانياً على آليات إنجاز المعاملات ومتابعة الإجراءات التنظيمية المعتمدة.
وشملت الجولة متابعة أعمال لجنة التدقيق الإلكتروني والورقي الخاصة بتدقيق ملفات المتقدمين للدراسات العليا، والوقوف على مراحل إنجاز العمل ومدى الالتزام بالضوابط والتعليمات الوزارية المعتمدة، بما يضمن تحقيق أعلى درجات الدقة والشفافية والعدالة في إجراءات التقديم والتدقيق.
وأكد السيد العميد المحترم خلال جولته أهمية مضاعفة الجهود وتوفير البيئة التنظيمية المناسبة لإنجاز معاملات المتقدمين بانسيابية وكفاءة عالية، مشيداً بالدور الذي تبذله اللجان المختصة والكوادر الإدارية والفنية في متابعة الملفات وتدقيقها وفق السياقات الرسمية المعتمدة.
وتأتي هذه المتابعة ضمن النهج المستمر لعمادة الكلية في الإشراف المباشر على مختلف المفاصل الإدارية والأكاديمية، بما يسهم في الارتقاء بجودة الأداء المؤسسي وتقديم أفضل الخدمات للمتقدمين للدراسات العليا.