مشاركة كلية طب الاسنان بالحفل التابيني السنوي الثالث المقام على روح الشهيد الدكتور نوار موسى مجيد الدفاعي.


بحضور الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي المحترم عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد الجامعة الام والأستاذ الدكتور فخري الفتلاوي المحترم نقيب اطباء الاسنان في العراق والدكتور عبد الكريم المحمداوي ممثل عن طب أسنان الجامعة المستنصرية وممثل دائرة صحة بغداد الرصافة.
أقيم الحفل التابيني للذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الدكتور نوار موسى مجيد الدفاعي وذلك يوم الثلاثاء المصادف ٢٣-٥-٢٠١٧ وعلى مركز الشهيد الدكتور نوار موسى مجيد التخصصي لطب الأسنان.
ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد وأرواح شهداءنا الأبرار وشهداء القوات الأمنية والحشد الشعبي. بعدها وزع والد الشهيد وشاح ألاعلام العراقية على السادة الحضور.
ثم ألقى والد الشهيد كلمة بالمناسبة المؤلمة تناولت حياة الشهيد البطل أعقبها منقبة نبوية شريفة . وقال بحضوركم تشفى الجراح وإني لأرى الشهيد السعيد جالس معكم الآن..لقد فقدنا علم ومفخرة للعراق ولقبيلتة……
بعد ذلك ألقى الأستاذ الدكتور فخري الفتلاوي نقيب اطباء الاسنان في العراق كلمتة مجد من خلالها بالشهداء الأكرمون . وأشاد بدور شهدائنا في الدفاع عن حياض الوطن وقال إن الشهيد هو الحي ذاكرا الآية الكريمة بسم اللة الرحمن الرحيم ولا تحسب أن الذين قتلوا في سبيل آلله امواتا بل أحياءا عند ربهم يرزقون. صدق آلله العظيم ذاكرا ان بفضل قواتنا الأمنية وحشدنا والدماء التي سألت في سبيل هذا الوطن. لما نحن هنا الآن.
تلاها كلمة الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان والذي أشاد بالشهيد وقال إن الشهيد هو من الأربعة الأوائل على الكلية والعراق وقال أننا نقف اجلالا لهذا الشهيد ولكفاءتة العلمية العالية وستبقى ذكراه منارا لاجيال طب الأسنان وسوف تستمر المسيرة العلمية لطب الأسنان .
ثم ألقى الدكتور عبد الكريم المحمداوي ممثل طب الأسنان في الجامعة المستنصرية كلمتة وقال ان الخاسر الأكبر هو الإرهاب وليس هناك من منتصر إلا العراق وشعبة……
جرت بعد ذلك افتتاح لبعض صور الشهيد بالمركز التخصصي..

يذكر أن الدكتور الشهيد نوار موسى مجيد .تخرج سنة 2012 من كلية طب الأسنان جامعة بغداد وكأن من العشرة الأوائل على الدفعة والجامعة….استشهد بعمل إرهابي غادر وجبان بعد تخرجة لفترة وجيزة بتاريخ ١٢-٦-٢٠١٤