السيد عميد الكلية يقيم ورشة عمل بعنوان الاعتمادية في كلية طب الاسنان جامعة دهوك

السيد عميد الكلية يقيم ورشة عمل بعنوان الاعتمادية

ألقى الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام محاضرة قيمة بعنوان الاعتمادية في ورشة العمل ألتي أقامتها عمادة كلية طب الأسنان جامعة دهوك..
تناولت الطرق والإجراءات المتبعة حديثا في عملية الشروع نحو الاعتمادية الدولية من خلال تطوير البرامج واالمناهج التعليمية في كليات طب الاسنان.

حيث قدم دراسة متكاملة عن كيفية اتباع الخطوات اللازمة لتنفيذ و تطوير البرامج والمناهج التعليمية لطب الأسنان بالإضافة إلى تطوير المنظومات الإدارية والمالية وضمان الجوده والأداء الجامعي. وتطوير وتحسين مستوى أداء طلبة الدراسات العليا .من خلال تذليل كل العقبات لطالب الدراسات العليا في بحثة واعتماد مبدأ الرصانة العلمية في جميع مراحل التعليم. الأولية وطلبة الدراسات العليا كذلك تضمنت الدراسة اعتماد البرامج الإلكترونية في عملية توثيق المادة العلمية والمنهجية وطريقة الحصول على المصادر العلمية….

كذلك أوضح السيد عميد الكلية أن هذه الدراسة معتمدة حاليا في كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام وقد وصلنا إلى مراحل متقدمة جدا بها.
هذآ وقد أبدى السادة الحضور من تدريسيين وعمداء عن إعجابهم الشديد لما وصلت آلية كلية طب الأسنان جامعة بغداد من مستوى علمي عالي .ومن التصنيف الأول في العراق والمتقدمة في المنطقة…..

استمرت ورشة العمل يومي ١٩-٢٠-٧-٢٠١٧ وتضمنت اجتماع السيد عميد الكلية مع عميد طب أسنان دهوك والكادر التدريسي للكلية . وحضرها عميد كلية طب الأسنان جامعة اربيل.