اقامة ورشة عمل موسعة حول زراعة الأسنان في كلية طب الاسنان جامعة بغداد.

بحضور الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد والأستاذة الدكتورة نضال حسين معاونة العميد للشؤون العلمية والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية والأساتذة الأفاضل رؤساء الفروع وتدريسيوا كلية طب الأسنان وبعض التدريسيين لكليات طب الأسنان الأخرى.

استضافت كلية طب الأسنان جامعة بغداد و على قاعة الاستاذ الدكتور فاضل القدسي في بناية المستشفى التعليمي للكلية وذلك يوم الأحد المصادف ١٥-١٠-٢٠١٧.
التدريسي من شركة
S&S Biomat
Nik Dental Implant System
المملكة المتحدة.
والذي قدم ورشة عمل موسعة.
حيث تناولت ورشة العمل التي عقدت سبل عمل حديثة في مجال زراعة الأسنان مبينا آخر واحدث البرامج والأجهزة التعليمية في هذآ المجال والذي قدم دراسة متكاملة في مجال زراعة الأسنان ولا سيما ونحن في عجلة التطور السريع وذلك لمواكبة جامعات الدول المتقدمة ..

حيث تناولت إحدى محاور الورشة الطرق والسبل الحديثة المتبعة في عملية الشروع بزراعة الأسنان بصورة عملية وبسيطة وكفوءة نالت استحسان السادة المشاركين في الورشة.
ودارت نقاشات وحوارات ومداخلات لبعض السادة التدريسيين في الكلية والتي تمت الإجابة عليها من قبل المندوب.
يذكر أن كلية طب الأسنان جامعة بغداد . دأبت على عمل الملتقيات والمؤتمرات والندوات والمحاضرات العلمية التخصصية في مجال طب الأسنان ومن محاضرين أكفاء من أرقى الجامعات العالمية الرصينة .ضمن مسعاها وبرنامجها العلمي نحو الاعتمادية الدولية