طلبة طب الأسنان يقيمون احتفالية بمناسبة حلول العام الجديد .

وسط مظاهر الفرح والسرور. أقام طلبة كلية طب الأسنان جامعة بغداد إحتفالية بهيجة بقدوم العام  الجديد  2018 .وذلك يوم الثلاثاء المصادف ٢-١-٢٠١٨ وفي سنتر الكلية.

آملين من الباري عز وجل أن يعم الأمن والأمان ربوع بلدنا العزيز بوجود ألطيبين من هذآ البلد المعطاء.

حضر الاحتفالية الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية.

إذ قدم السيد عميد الكلية التهاني والتبريكات إلى أبناءه الطلبة وباركهم حفلهم املن من آلله عز وجل  أن يعم الأمن والأمان والرقي بلدنا العزيز وحث طلبتنا على بذل الجهود والطاقات لرفع شأن كلية طب الأسنان  الام ورفع مستواها العلمي وكذلك حثهم على المذاكره كون إمتحانات النصف الأول من العام الدراسي على الأبواب وليكن التفوق العلمي للجميع  من جانبهم قدم الطلبة الشكر والتقدير والامتنان إلى عميد الكلية ووعدوا ببذل قصارى جهدهم من أجل كليتهم ورفع مستواها العلمي وأن شآء سيكون هذآ العام الجديد عام خير وبركة وعام علم  وليكونوا النبذة الأولى لطبيب الأسنان العراقي المستقبلي أن شاء ألله .

تضمنت فعاليات الاحتفالية نصب شجرة عيد الميلاد كبيرة في سنتر الكلية والتزين بالملابس التنكرية. فيما أخذ البعض كتابة ذكرياته من العام المنصرم بقصاصة ورقة ووضعها في إحدى زوايا الكلية وكذلك فعاليات أخرى بهيجة من DJ والصور التذكارية