ندوة علمية بفرع معالجة وتجميل الأسنان.

( الطرق الحديثة لعلاج تآكل الأسنان.).

بهذا الموضوع العلمي التخصصي أقيمت ندوة علمية بفرع معالجة وتجميل الأسنان وذلك يوم الأربعاء المصادف ٣-١-٢٠١٨ وعلى قاعة المناقشات الكبرى في الفرع في الطابق الخامس للمستشفى التعليمي للكلية.
قدمتها الأستاذة الضيف من جامعة بافلو- الأمريكية الدكتورة لطيفة رحمان المندلاوي والتي تعتبر الندوة العلمية الاخيرة لها قبل المغادرة والتي تناولت بها الطرق العلاجية الحديثة في معالجة الأسنان المتاكلة.
حضر الندوة العلمية الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد الكلية والأستاذ الدكتورة نضال حسين معاونة العميد للشؤون العلمية وا.د عادل فرحان رئيس فرع معالجة الأسنان والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية وبعض الأساتذة الأفاضل رؤساء الفروع العلمية وتدريسيوا الفرع كافة وبعض التدريسين من الفروع العلمية الأخرى وطلبة الدراسات العليا.

حيث تناولت الندوة العلمية أنواع الطرق العلاجية الحديثة المتبعة في كلية طب الأسنان/ جامعة بافلو الأمريكية. لعلاج هاكذا حالات والتي تتطلب زيادة في البعد العمودي للمرض والذين يعانون من تآكل في الأسنان.
كذلك تضمنت الندوة مداخلات و حوارات وأسئلة من السادة الحضور للوصول إلى الصيغة المثلى لهذه الحالة وإمكانية تطبيقها في الفرع.
يذكر هنآ أن الدكتورة لطيفة رحمان المندلاوي هي إحدى خريجات كلية طب الأسنان جامعة بغداد وكانت ضمن السلك التدريسي للكلية قبل مغادرتها واستقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية . وقد وعدت بتكرار الزيارات لخدمة الحركة العلمية ورصانتها ونقل آخر التكنلوجيا والمستجدات الحديثة في هذآ المجال إلى الكلية الأم