مؤسسة العروبة لحقوق الانسان تكرم بعض منتسبينا.

مؤسسة العروبة لحقوق الانسان تكرم بعض منتسبينا.

أقامت مؤسسة العروبة لحقوق الانسان  إحتفالية توزيع كتب الشكر والتقدير والامتنان إلى كوكبة من منتسبي الكلية من  الذين كانت لهم مواقف وجهود  في الحملات التطوعية لدعم ومساعدة واغاثة عوائل الشهداء والايتام والعوائل المتعففة وعوائل النازحين وذلك يوم الثلاثاء المصادف ٢٣-١-٢٠١٨ وفي مكتب السيد عميد الكلية المحترم.

وبحضور رئيسة المؤسسة الست عروبه والتي بدورها قدمت فائق الشكر والتقدير والامتنان إلى الأستاذ الدكتور حسين فيصل حسين الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد  لمواقفة النبيله في هذه الحملات التطوعية.

قام بتوزيع الجوائز السيد عميد الكلية وبعض الأساتذة الأفاضل رؤساء الفروع العلمية في الكلية  .يذكر ان مؤسسة العروبة لحقوق الانسان هي مؤسسة تعني   باغاثة ومساعدة عوائل الشهداء والايتام والعوائل المتعففة وعوائل النازحين ورئيسة  المؤسسة عروبة      هي موظفة في كلية طب الأسنان جامعة بغداد …

وكانت لكلية طب الأسنان حملات تطوعية كثيرة جدا لاساتذتها عبر إرسال الكلية بعض الأخصائيين في فرع جراحة الفم والوجه والفكين إلى سوح المعارك لعلاج جرحى القوات الامنية والحشد الشعبي وبتوجيه من عمادة الكلية.

وعبر طلبتها من خلال إقامة زيارات دورية إلى مستشفيات الطفل ودور الأيتام والمدارس الإبتدائية لتوعية وعلاج أسنانهم .وكما أقاموا عدة حملات عبر توزيع سلات غذائية إلى النازحين والعوائل المتعففة وبمشاركة السيد عميد الكلية من خلال إقامة حملات التأهيل والحملات التطوعية في الكلية ومحيطها.

ورفع الأنقاض والسكراب المتراكم منذو سنوات كثيرة وليكن مكان للحدائق ومساطب لقراءة ابناءنا الطلبة وتاهيل  بناية قديمة لتكون مقر لرياض الأطفال وتجهيزها بكافة المستلزمات من رحلات إلى العاب…..

تحية تقدير واعتزاز لكلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام والى عمادتها وتدريسيها ومنتسبيها.