حفل توزيع شهادات دورة زراعة الأسنان التي أقيمت بتعاون فرعي التعويضات الاصطناعية و جراحة الفم والوجه والفكين.

حفل توزيع شهادات دورة زراعة الأسنان التي أقيمت  بتعاون  فرعي التعويضات الاصطناعية و جراحة الفم والوجه والفكين. 

أقيمت في فرع التعويضات الاصطناعية  يوم الخميس المصادف ٢٩-٣-٢٠١٨  حفل توزيع شهادات وجوائز الدورة الموسعة لزراعة الأسنان و التي 
انبثقت بالتعاون بين الفرعيين العلميين ( جراحة الفم والوجه والفكين و التعويضات الاصطناعية ) . في كلية طب الأسنان جامعة بغداد. 
حضر وشارك حفل توزيع الشهادات  الأستاذ الدكتورة نضال حسين معاونة العميد للشؤون العلمية والأستاذ الدكتورة رغداء كريم جاسم رئيسة فرع التعويضات الاصطناعية  والأستاذ المساعد الدكتورة سحر شاكر العادلي رئيسة فرع جراحة الفم والوجه والفكين وبعض الأساتذة الأفاضل تدريسيوا الفرعين وطلبة الدراسات العليا. 
حيث تم توزيع شهادات المشاركة في الدورة بعد اختتام المنهاج العلمي المقرر للدورة والذي أستمر فترة خمسه  أيام قدم من خلاله أحدث ما توصلت إليه التقنية والنتاجات العلمية في مجال زراعة الأسنان وخلال المحاضرات القيمة وفي كلا الفرعين العلميين فضلا عن عمليات جراحية تطبيقية لزراعة الأسنان وعبر مشاهدة من بث مباشر  للمشتركين .
فيما قدم المشاركين في الدورة  الشكر والتقدير والامتنان لما قدم لهم هذا الملتقى العلمي من معرفة  واثنوا على  القائمين عليها آملين تكرار هذه الملتقيات العلمية التخصصية لما لها فائدة لتطوير طبيب الأسنان العراقي……..
هذآ وكان المنهاج العلمي لفرع التعويضات الاصطناعية 
المقامة في كليه طب الاسنان جامعه بغداد بالمشاركه مع فرع جراحه الوجه والفكين  حيث تضمن 
القاء المحاضرات الاتية 
الأستاذ الدكتورة رغداء كريم جاسم  ( رئيسة فرع التعويضات الاصطناعية ).
Dental implant treatment prosthetic part
الأستاذ المساعد الدكتورة . ذكرى اسماعيل( التدريسية في فرع التعويضات الاصطناعية ).
Impression techniqes in dental implant treatment
ومن بعد ذلك break ومن ثم التطبيق السريري للخطوات التعويضية لزراعه الأسنان في عياده زراعه الاسنان في فرع التعويضات الاصطناعية 
وابدى المشار كين ارتياحهم للمحاضرات العلمية القيمة.