إجتماع السيد عميد الكلية مع بعض السادة عمداء طب الأسنان.

في إطار التعاون المشترك بين الجامعات العراقية وخدمة لرصانة العملية التعليمية لجميع كليات طب الأسنان في العراق. كان هنالك حضورا متميز لكليتنا من خلال.

السيد عميد كلية طب الأسنان/جامعة بغداد الاستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي وحضورة المتميز في الاجتماع الدوري لكليات طب الاسنان في العراق

حيث حضر الاجتماع عمداء الكليات الحكومية والاهلية و السيد عميد كلية الاسراء الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالرزاق الماجدي والدكتور رعد محي الدين رئيس قسم طب الاسنان كما ترأس جلسات الاجتماع الاستاذ الدكتور مهدي آل فرعون. وقد تم مناقشة القضايا المتعلقة في موضوع الدراسات الاولية وضرورة توحيد المناهج في الكليات كافة واتخاذ القرارات بشأن تثبيتها كمفرداد في مناهج الكليات. كما تم التطرق الى مسألة تعيين الخريجين العشرة الاوائل على ملاك وزارة التعليم العالي واتخاذ التدابير اللازمة لتسهيل آلية العمل بصدد التعيين والتثبيت.

كما حضر الاجتماع الاستاذ المساعد الدكتور حكمت عبد الرحيم الغراوي عميد كلية طب الاسنان – الجامعة المسنتصرية.
الذين بدورهم رحبوا بهذه الاجتماع . من أجل التنسيق والتحضير وإبداء الآراء المطروحة والمتبادلة للوصول إلى الصيغه المثلى لأداء الطلبة لامتحاناتهم النهائية.

كذلك ابدوا استعدادهم الكامل للتعاون مع كليتنا والتنسيق في وضع الاسئلة للامتحانات النهائية لطلبة المرحلة الرابعة والخامسة لغرض ضمان أقصى درجات الرصانة العلمية .

من جانبه نقل عميد كلية طب الأسنان / جامعة واسط الأستاذ المساعد الدكتور جبار جاسم السوداني الشكر والامتنان إلى الكلية الام كلية طب الأسنان جامعة بغداد وتدريسيها واساتذتها لتعاونهم المستمر مع طب الأسنان لجامعة واسط ولرفدها بالمحاضرين من الاساتذة الإختصاص لضمان إكمال المناهج العلمية التخصصية ذات الجوده العالية .