السيد عميد الكلية والمعاون العلمي يتفقدى سير الإمتحان التنافسي لكلية طب الأسنان.

السيد عميد الكلية والمعاون العلمي يتفقدى  سير الإمتحان التنافسي لكلية طب الأسنان.

تفقد الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد  والأستاذ الدكتورة نضال حسين معاونة  العميد للشؤون العلمية .

الامتحانات المركزية التنافسية وللعام الدراسي  ٢٠١٨-٢٠١٩  وذلك يوم الاثنين  المصادف ٢٥-٦-٢٠١٨ حيث قاما بجولة تفقدية شملت سير الإمتحان الالكتروني التنافسي لطلبة الدراسات العليا والامتحانات التنافسية و الاطلاع على سير الإمتحان .. واستمع لملاحظات السادة التدريسيين . وأعضاء اللجنة الامتحانية المركزية لكلية طب الأسنان لجامعة بغداد.

حيث أقامت الكلية الامتحانات المركزية التنافسية والمقابلة  لطلبة الدراسات العليا ( الدبلوم – الماجستير- الدكتوراه  ).

إذ بلغ عدد الطلبة الممتحنين  ما يقارب   ( 592 ) طالب ممتحن وفي مختلف اختصاصات طب الأسنان.

وذلك للقبول في الدراسات العليا للحصول على شهادة الدبلوم والماجستير والدكتوراه حيث أجري الامتحان والمقابلة بدون اي معوقات تذكر..

كذلك  أجريت عملية التصحيح الإلكتروني بنجاح ساحق و لعدد الطلبة الممتحنين لهذا العام الذي كان الأكثر عددا  من بين الأعوام السابقة .

وقد  ثمن السيد عميد الكلية والمعاون العلمي  دور كلية طب الأسنان وتدريسيها ومنتسبيها في توفير المستلزمات اللازمة والتفاعل مع الطلبة والتزامهم العالي.. وكذلك توفير كافة المستلزمات التي تساعد الطالب على اداء امتحانه على أحسن وجه والمتضمنة استخدام الوسائل والاساليب  الايضاحية الحديثة  من خلال نشر أسماء الطلبة الممتحنين وأماكن امتحانهم وقاعاتهم الامتحانية . في جميع مواقع الكلية الالكترونية الرسمية. ومواقع التواصل الاجتماعي.

كذلك تهيئة مستلزمات القاعات الامتحانية من إنارة وتبريد