أقامت كلية طب الاسنان حفل ترديد القسم الطبي لخريجي العام الدراسي 2018-2017  والدورة 61  ( دورة النصر والتنمية ). وذلك يوم الأربعاء المصادف ١٢-١٢-٢٠١٨ وعلى قاعة المؤتمرات لكلية الطب .

استهل حفل الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار بعدها عزف السلام الجمهوري وقوفا.

ثم  عرض الفيلم الوثائقي عن الكلية منذ تأسيسها والانجازات المتحققة. بعدها  ألقى السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي.

كلمة قيمة  بهذه المناسبة هنأ فيها الطلبة الخريجين وأهاليهم لنجاحهم وقطف ثمار سنوات العمل الجاد لدراستهم بأفضل الجامعات العراقية .

  • ورحب بالسادة الحضور الكرام باسمه وباسم منتسبي كلية طب الأسنان.  وقدم خالص التهنئة لهذه الكوكبة المشرقة لتعبهم ونجاحاتهم، وقدم شكره وامتنانه لممثل رئيس جامعة بغداد والسيد مدير دائرة مدينة الطب الأستاذ الدكتور حسن التميمي والسادة عمداء الكليات والسادة الضيوف والشكر موصول  لجميع الجهود المبذولة من قبل اعضاء الهيئة التدريسية والسادة رؤساء الفروع العلمية  وكل من ساهم  في انجاح هذا الحفل من اسرة الكلية الام. وأكد لأبنائنا الخريجون أن هذه هي بداية الطريق وطريق إثبات الهوية وهي مهنة طب الأسنان. تتشرف كلية طب الأسنان بتخرج دفعة 61  لطلبتها وتتزامن هذه الذكرى مع احتفالات شعبنا بيوم النصر على عصابات داعش الإرهابية … اوصي الخريجون بالاهتمام بمهنتهم وتقديم كل ماهو جديد للتطوير.. ونحن فخورين بتخرج هذه الكوكبة الرصينة الجديدة الرافدة لمجتمعنا. وأن باب كليتكم الام مفتوح وفي كل الأوقات لجميع الخريجون والتوفيق للجميع.

بعد ذلك ألقى ممثل السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي الشالجي عميد كلية الطب كلمة بالمناسبة أثنى  من خلالها على الطلبة الخريجون وقال إن هذه الدفعة مرت بظروف استثنائية وأحداث العام ٢٠١٤ واحتلال داعش الإرهابية لمعظم الأراضي العراقية وانتم اليوم إذ ترددون القسم الطبي يتزامن مع احتفالات شعبنا بيوم النصر على العصابات الإرهابية.. وامامكم طريق إثبات الذات كاطباء أسنان من جامعة بغداد ام الجامعات نتمنى لكم التوفيق والنجاح في مسيرتكم المهنية الجديدة.

ثم قرأ  السيد عميد الكلية الامر الجامعي للطلبة الخريجين وردد القسم الطبي ومن ثم وزعت الهدايا للطلبة الاوائل متمنين من الله عز وجل ان يعم الامن والامان لبلدنا الحبيب .

وفي الختام  بدأت  فقرة توزيع الدروع من قبل السيد عميد الكلية  الى ممثل معالي وزير التعليم العالي المحترم وممثل رئيس جامعة بغداد المحترم وبعض من حضورنا الكريم الذي شرفنا بحضوره.