تفقد الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد . وذلك يوم الجمعة المصادف ١٤-١٢-٢٠١٨  مجمع النصر للاقسام الداخلية الكائن في  المجمع الطبي في باب المعظم  …

وذلك لغرض الإطلاع ميدانيا على مشاكل وهموم ابناءنا الطلبة من كلية طب الأسنان جامعة بغداد والإطلاع ميدانيا على واقع واحتياجات المجمع ووضع الحلول المناسبة مع تذليل العقبات ولديمومة العمل في المجمع من خلال مناشدة أصحاب الشأن.

رافق السيد عميد الكلية المدرب مالك حميد من وحدة النشاطات الطلابية في الكلية .

جاءت هذه الزيارة الميدانية وفي يوم الجمعة وذلك  لإعطاء الطابع الحقيقي لعمادة  وأساتذة وطلبة طب الأسنان – جامعة بغداد من خلال التلاحم والمشاركة  في جميع النشاطات الإجتماعية لطلبتنا الأعزاء  ولتحقيق الأهداف المرجوة من من خلال ذلك ووضع  الدافع والاجواء المناسبة لتواصل طلبتنا مع منهاجهم العلمي وتحقيق مبدأ الرصانة العلمية لدى طالب طب الأسنان لجامعة بغداد.

والإطلاع ميدانيا على واقع واحتياجات المجمع والمطالبة من أصحاب الشأن العمل على تحسين الخدمات المقدمة لطلبتنا من سكنة المجمع ولتوفير الاجواء المناسبة لتواصل طلابنا مع منهاجهم العلمي لضمان أقصى درجات الجودة والرصانه العلمية لطبيب الأسنان المستقبلي أن شآء الله.

تحية تقدير واعتزاز لكل جهد يبذل في سبيل رفعت الجامعة والكلية الأم وللجهود الجبارة التي بذلت من أجل أن تبقى  جامعة بغداد الأولى  في العراق…وستبقى ان شآء آلله بجهود الخيرين من هذآ البلد.