تأهيل قاعة دراسية جديدة في كلية طب الأسنان جامعة بغداد.

ضمن سلسلة حملات الأعمار والتأهيل الجارية لفروع كلية طب الأسنان جامعة بغداد وقاعاتها الدراسية  . ولأجل خلق الاجواء المناسبة لتواصل طلابنا مع منهاجهم العلمي لضمان أقصى درجات الجودة والرصانه العلمية في الكلية الام كلية طب الأسنان جامعة بغداد.

فقد أقيمت حملة كبيرة لتأهيل القاعة الدراسية الجديدة في بناية الكلية لتضاف إلى القاعات التعليمية الموجودة ولتكن الصرح العلمي الجديد من صروح الكلية الام وكذلك لتغطية الإعداد الجديدة والمتزايدة من طلبتنا الأعزاء .

أجريت هذه الحملة المباركة بتوجيه مباشر من قبل السيد العميد وبإشراف السيد المعاون الاداري المحترم  في بداية العام الحالي ٢٠١٩ .

وطوال فترة الأعمار كانت هنالك جولات للسيد المعاون الإداري الأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي لحملة الأعمار في القاعة الدراسية  وبيان حجم الأعمال المنجزة وللوقوف كذلك على حجم المواد المتواجدة والمطلوبة  لسد كفاية الأعمال  من خلال الايعاز المباشر للوحدة الهندسية التابعة للكلية  بضرورة الاسراع في إنجاز الأعمال الموكلة مع تذليل جميع العقبات أن وجدت. وكذلك  التأكيد المباشر على جودة ونوعية الاعمال الموكلة . اضافةً الى تأكيدهما  على الاهتمام بجانب النظافة والمتابعة المستمرة  . .

تضمنت الحملة ترميم الجدران والسقوف الداخلية مع صبغها

ودوشمة كاملة لمقاعد الطلبة مع وضع أنظمة جديدة للتبريد والتدفئة ونظام انارة حديثة ذاتية الانطفاء مع بعض ساحبات الهواء وكذلك تاهيل سطوح القاعة من الأمطار . أجريت جميع هذه الأعمال بطرق حديثة وكذلك طراز حديث .

تعتبر القاعة الدراسية من نظام القاعات التعليمية الدوارة والتي كانت مهملة ومتروكة منذو سنوات .

تم افتتاح شريط القاعة لدى زيارة معالي وزير الداخلية الأستاذ  قاسم الأعرجي  للكلية وذلك يوم الأربعاء المصادف ١٦١٢٠١٨ . ولتكن جاهزة لاستقبال طلبتنا الأعزاء في عامهم الدراسي الحالي والمقبل. باذن الله

تحية تقدير واعتزاز لكلية طب الأسنان جامعة بغداد . وليبقى هذا  الصرح العلمي متكاملا وليكون أحد روافد بناء المجتمع أن شآء آلله بهمة الخيرين من هذا البلد .