طب الأسنان جامعة بغداد . توزع كسوة للعيد

برعاية وتوجية مباشر من قبل السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي  . 

وبالتعاون مع مؤسسة الإرادة للتنمية المستدامة  الإنسانية وبالتنسيق مع السيد مالك حميد  من وحدة النشاطات الطلابية في الكلية. 

أقيمت حملة توزيع ( كسوه للعيد ) وذلك يوم الجمعة المصادف ٣١-٥-٢٠١٩ وفي حسينية أئمة البقيع في منطقة الطالبية من جانب الرصافة من بغداد .

حيث تم تجهيز من خلالها  كسوة العيد لعدد من أطفال شهداء قواتنا الأمنية والحشد الشعبي والعوائل المتعففة والجرحى وبواقع  ( 400) كسوه لطفل بمدينة بغداد والتي شملت .

 

( ملابس اطفال ( التراكسود – والبنطلون- قميص- احذية ) )

إذ  تأتي هذه الحمله  ضمن جهود كلية طب الأسنان جامعة بغداد  في رعاية أسر الشهداء والجرحى والتخفيف من معاناتهم بفقدان ذويهم وزرع البسمة في وجوه اطفال الشهداء والجرحى والعوائل المتعففة .

 كذلك تأتي هذه الحملة المباركة والسنوية  ضمن جهود الكلية المتواصلة وحملاتها المتكررة في إقامة سلسلة من مأدب الإفطار  الرمضانية وكذلك كسوة العيد .

هذا وقد شكرت عوائل الأطفال هذه البادرة المباركة  واثنوا على القائمين عليها متمنين من الله العلي القدير أن يحفظ كل  من كان له الدور  والأثر الكبير في إسعاد هذه الشريحة من المجتمع العراقي وأن يحفظ آلله شعبنا وبلدنا العزيز.  

حيث تأتي هذه البادرة المباركة وبالتعاون مع وحدة النشاطات الطلابية في الكلية  لإعطاء الطابع الحقيقي لأساتذة وطلبة طب الأسنان – جامعة بغداد الجامعة الام من خلال التلاحم والمشاركة  في جميع النشاطات الإجتماعية ولتحقيق الأهداف المرجوة من ذلك . وإبراز الدور الحقيقي الذي تطلع به عمادة وتدريسيي ومنتسبي الكلية الام.

وكانت طب الأسنان لجامعة بغداد  قد أقامت مادبة إفطار كبيرة جدا لطلبة الأقسام الداخلية للكلية وكذلك عدة حملات لتوزيع السلال الغذائية وكسوه للعيد على أسر الشهداء والأسر الفقيرة والمتعففة بعدد من مناطق  العاصمة بغداد وأطرافها …