مشاركة فعاله لكلية طب الأسنان جامعة بغداد في المؤتمر السنوي لذكرى تأسيس هيئة الحشد الشعبي

استضاف مكتب بغداد وبإشراف  الحاج أبو مهدي المهندس مسؤول هيئة الحشد الشعبي المؤتمر السنوي وبحضور القيادي في هيئة الحشد الشعبي لفرع بغداد أبو ضياء الصغير .  ذكرى تأسيس هيئة الحشد الشعبي. وذلك يوم الخميس المصادف ١٣-٦-٢٠١٩  

وعلى القاعة المركزية للهيئة لفرع بغداد. 

من خلال  الاحتفالية المركزية لهيئة الحشد الشعبي و الذكرى السنوية لانطلاق  فتوى الجهاد الكفائي للسيد السيستاني( حفظه الله )  وتأسيس هيئة الحشد الشعبي . 

ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداءنا الابرار ثم ألقيت الكلمات الترحيبية والتي تناولت بقسم منها ذكر بعض مساهمات طب الأسنان لجامعة بغداد وكذلك مجدت القصائد الملقاة في الحفل جانب منها وحضور السيد عميد الكلية .

 حيث تم ومن خلالها تكريم الأستاذ الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية وبعض الأساتذة الأفاضل تدريسيي الكلية ممن شاركوا في معالجة جرحى الحشد الشعبي والقوات الأمنية مع المدرب مالك حميد من وحدة النشاطات الطلابية في الكلية لجهوده الكثيرة في دعم عوائل الشهداء والعوائل المتعففة وعوائل النازحين.  

كذلك تم  خلال الموتمر تم تكريم عدد من عوائل شهداء الحشد الشعبي. 

وخلال اللقاء بالسادة الحضور في هذا المحفل.  أشاد السيد عميد الكلية بالإحتفال الكبير بذكرى التأسيس  ورد الشعب العراقي للمجاميع الإرهابية ألتي عافت بالأرض فسادا .. إذ لولا تكاتف شعبنا وجيشة الباسل وحشدنا المقدس لما كان هذآ النصر. وذكر هنا مساهمات الكلية من خلال ارسال أساتذة اختصاص من فرع الجراحة لميدان المعركة والذين ابلوا بلاءا حسنا والتي تعتبر نقطة مضيئة في تاريخ الكلية العريق. وأن الكلية سباقة في تقديم هذه البادرة. 

كذلك ذكر للحملات التطوعية الكثيرة والمكثفة للكلية في رعاية عوائل الشهداء والعوائل المتعففة وعوائل النازحين….

وهنا جاء  هذآ التكريم من خلال التقدير والتثمين لجهود السيد عميد الكلية والسيد المعاون الإداري وتدريسيي الكلية  القيمة والمستمره و عمادة ومنتسبي وطلبة كلية طب الأسنان جامعة بغداد الجبارة والفعالة في  اغاثة  ومساعدة عوائل الشهداء والمصابين وعوائل الحشد الشعبي والقوات الأمنية وكذلك العوائل المتعففة ودور الأيتام والنازحين والمحتاجين وبروح إنسانية وكرم الخيرين من هذآ البلد المعطاء. 

هذآ وكانت هنآك حملات تطوعية كبيرة جدا لعميد وتدريسيي وكادر الكلية وطلبتها الأعزاء في رفد وعلاج مجاني لعوائل الشهداء والحشد الشعبي ودور الايتام ومستشفى الطفل والمستشفيات  المتخصصة بالسرطان وذلك لزرع الفرحه والبسمة على شفاه المرض والمحتاجين. 

كما أرسلت الكلية عدة فرق جراحية من أخصائي طب الأسنان جامعة بغداد لجبهات القتال أيام معارك تحرير الاراضي المختصبة من ارهابيي داعش .