أقيم في مقر عمادة  كلية طب الأسنان جامعة بغداد حفلا تابينيا على روح المرحوم  حميد هاشم  السوداني  الموظف في وحدة المتابعة في الكلية . والتي وافته المنية أثر مرض عضال. 

حضر الحفل التابيني السيد عميد الكلية  والأستاذ المساعد الدكتور  رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية والدكتور مصطفى مهدي مسؤول وحدة المتابعة والتنسيق في الكلية وذوي المرحوم. 

وذلك يوم الثلاثاء  المصادف ١٨-٦-٢٠١٩ وفي مقر عمادة كلية طب الأسنان جامعة بغداد. 

ابتدأ الحفل التابيني بقراءة سورة الفاتحة على روح المرحوم وقوفا. 

بعدها قدم  الدكتور مصطفى مهدي  كلمة استذكر من خلالها المرحوم وأخلاقه وتفانيه وحرصة الشديد في الحفاظ على أموال الدولة  حيث كان النموذج للموظف الجيد في الوحدة وسط الحزن الشديد من زملاءه واحبتة من المنتسين من وحدة المتابعة. 

وخلال كلمتة أثناء الحفل التابيني ذكر السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي ان هذآ  التكريم المعنوي هو لحفظ  ذاكرتنا باسهامات موظفينا  الرائعة في 

رفع إسم الكلية هذآ الصرح العلمي الشامغ ووفاءا منا لمن وافته المنية  و التي ماتزال بصماتهم مؤثرة فينا وفي منتسبي كليتنا الام.  وأضاف أن “هذا التكريم  هو عرفانا للجميل واستذكارا للجهود الخيره التي بذلت طيلة فترة خدمة المرحوم.  

 وفي نهاية الحفل قدم واجب العزاء لذوي المرحوم وتم تقديم هدية استذكارية بإسم عمادة الكلية  لذوي المرحوم وهو عبارة عن درع بإسم كلية طب الأسنان جامعة بغداد  ليبقى ذكرى جليلة لابناءه .