بحضور ومشاركة الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الاسنان والأستاذ الدكتورة نضال حسين المعاون العلمي والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المعاون الإداري والأساتذة الأفاضل رؤساء الفروع العلمية وتدريسيي ومقرري الفروع العلمية وموظفي وحدة التسجيل في الكلية .

نضمت كلية طب الأسنان جامعة بغداد الندوة العلمية التخصصية وذلك يوم الخميس المصادف ١٨-٧-٢٠١٩ وعلى قاعة  الأستاذ الدكتور فاضل القدسي في بناية المستشفى التعليمي  والتي قدمها الخبير بشؤون المقررات الدراسية  عامر أحمد غازي 

في بداية الندوة الموسعة  قدم السيد عميد الكلية كلمة قيمة ذكر فيها

بتوجية من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وضع نظام المقررات الدراسية الجديد وأقيمت ورش عمل مكثفة حول هذآ النظام وذلك للوصول إلى مرحلة متقدمة .وان الكلية الام كلية طب الأسنان جامعة بغداد ماضية في تغير أساليب وطرق التدريس الى الاحدث ووضع التكنلوجيا الحديثة في هذا المجال ونحن هنا ماضون في نظام المقررات الدراسية ومن أولوياتنا .. وهنا يجب علينا تذليل جميع العقبات أن وجدت. نتمنى من السادة الحضور من التدريسين والموظفين الإختصاص المعنين الاصغاء لكل ما يطرح في الندوة وطرح كل ما يخطر من أسئلة تخصصية أن وجدت. 

ثم قدم الخبير في هذآ المجال محاضرة تخصصية ذكر فيها أن نظام المقررات الدراسية وضع له دليل من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والذي على ضوءه حلل النظام على اساس الدليل وصمم بالاستعانة ببعض المبرمجين الأكفاء في هذآ المجال وذلك لوضع نظام الكتروني متطور و تم دمج الأمور التي تخص التعليم الإلكتروني مع نظام المقررات الدراسية وحسب قرار معالي الوزير المحترم. 

وفي الندوة المقامة سجلت حوارات مستفيضة حول هذآ النظام والآليات المثلى في عملية التطبيق من قبل السادة الحضور  وتمت الإجابة عليها من قبل الأستاذ المحاضر .