وفد من قسم الخدمات الصحية لمكتب بغداد لهيئة الحشد الشعبي في زيارة لكلية طب الأسنان جامعة بغداد

زار وفد من قسم الخدمات الصحية لمكتب بغداد لهيئة الحشد الشعبي يترأسه مدير القسم السيد حسين الموسوي 

والوفد المرافق له  كلية طب الأسنان – جامعة بغداد، 

وكان في استقباله الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية . 

أجريت هذه الزيارة بالتنسيق مع المدرب مالك حميد من وحدة النشاطات الطلابية في الكلية . وذلك يوم الأربعاء المصادف ٧-٨-٢٠١٩ .

وفي مقر عمادة الكلية تم تكريم الموسوي من عميد الكلية مبدياً إستعداده للمزيد من التعاون وتقديم الخدمات  لذوي الشهداء والجرحى الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل وطننا الحبيب. 

وقدم السيد عميد الكلية كذلك من خلال كلمة له بالمناسبة . نبذة مفصلة عن كلية طب الأسنان جامعة بغداد منذو التأسيس في العام ١٩٥٤ ولغاية الآن والمراحل التي مرت بها من تطور وتطوير علمي وعمراني وما الت آلية الآن .. 

كذلك تطرق  إلى المرحلة الحرجة لدخول الزمر الإرهابية لداعش لبلدنا العزيز وما ساهمت به الكلية من علاج لجرحى الحشد الشعبي والقوات الأمنية وفي قواطع الميدان وخلال معارك التحرير وإرسال التدريسيين الإختصاص من فرع الجراحة .

مع ذكر مساهمات الكلية الام من الحملات التطوعية الكثيرة والمكثفة وألتي أقامتها  الكلية  في معظم قطاعات العاصمة بغداد لتوزيع المعونات والسلال الغذائية مع الحاجيات الأساسية  للعوائل المتعففة وعوائل  النازحين والشهداء .

 فيما  تقدم السادة المكرمون  بالشكر والامتنان لعميد ومعاون عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد الجامعة الام   لمبادرتهم الجميلة  والجهود المخلصة المبذولة في الاهتمام بالعوائل المتعففة وعوائل وايتام الشهداء من القوات المسلحة والحشد الشعبي ..