مبادرة لكلية طب الأسنان جامعة بغداد

في بادرة مباركة لعميد ومعاون العميد   وبعض تدريسيي ومنتسبي كلية طب الأسنان جامعة بغداد .بالتعاون مع مؤسسة الارادة للتنمية المستدامة.

أقيمت زيارة ميدانية الى قاعة المركز الثقافي النفطي في بغداد . وذلك يوم الجمعة المصادف ٢٠-٩-٢٠١٩ حيث تم التبرع وتقديم  بعض التجهيزات والقرطاسية المدرسية وبالجهود الذاتية من قبل السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي  والسيد المعاون الإداري المحترم الأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي والمدرس مها فيصل الياس ( التدريسية في كلية طب الأسنان جامعة بغداد )  … كذلك  تم التبرع ببعض المواد وحاجيات الطلبة والتلاميذ  إضافة الى المستلزمات الضرورية وبعض الحاجيات العينية والملابس المدرسية للزي الموحد …

 إلى أطفال وتلاميذ عوائل الشهداء من القوات الامنية والحشد الشعبي والعوائل المتعففة.

جرت هذه الزيارة بالتنسيق مع السيد مالك حميد مسؤول الأعمال الطوعية في الكلية.

هذآ وقد ألتقى السيد عميد الكلية  بعدد من أبناء الطلبة وتلاميذ شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية

 وابدوا ارتياحهم واعجابهم لما قدم لهم لحاجتهم الماسة لهذه المواد والحاجيات مع بدأ العام الدراسي الجديد. كذلك أستمع السيد عميد الكلية إلى عوائل الشهداء والعوائل المتعففة وحث التلاميذ على المذاكرة والمثابرة وتمنى التفوق لهم في عامهم الدراسي الجديد.

هذا وقد قدم أطفال هذه  الشريحة من المجتمع العراقي الشكر والتقدير والامتنان إلى عمادة الكلية وعميدها والسيد المعاون الإداري وكل من قام بهذه الحملة المباركة . حيث  كست ملامح الفرح والسرور اوجهم شاكرين ومقدرين للجميع هذه الخطوة المباركة .

جاءت هذه البادرة من قبل عمادة الكلية لزرع الفرحة والبسمة على هذه  الشريحة من مجتمعنا الكريم .

 آملين من الله التوفيق والنجاح للجميع.