تحت شعار ” 56 عاما من العطاء والابداع والتطور” شاركت كلية طب الاسنان باحتفالات يوم جامعة بغداد يوم الاثنين المصادف8/4/2013 بالنشاطات العلمية والفنية والرياضية .

وقد افتتح السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين  سرادق كليتنا و تم استعراض  نماذج من المواد الطبية والبوسترات للموتمرات والندوات العلمية التي اقامتها كليتنا ونماذج للرسائل الجامعية لطلبة الدراسات العليا وانجازات التدريسيين من البحوث والاصدارات العلمية . كما فتتح السيد رئيس الجامعة معرض نتاجات فرع العلوم الاساسية في كليتنا والذي ابدى اعجايه بالنتاجات المعروضة ناهيك عن معرض الفنون التشكيلية المنجزة من قبل الوحدة الفنية في الكلية .

كما شاركت كليتنا بالاحتفال المركزي الذي اقيم في قاعة الحكيم والذي من خلالة تم تكريم الاساتذة المتقاعدين المتميزين في الكليات وقد تم  تكريم أ.د. محمد القيسي بهذة المناسبة.

هذا وقد شارك في الاحتفال كل من الاستاذ الدكتور فخري الفتلاوي معاون العميد للشوون الادارية والاستاذ المساعد الدكتور سيف سهام المعاون العلمي والاستاذ المساعد الدكتور صباح نعمة علي مدير الاعلام والمعلوماتية في الكلية  وأ.د. سلافة خالد السامرائي والمدرس الدكتورعبد الباسط احمد ود. احمد فاضل مشرفي الموقع الالتروني ود. عبيرباسم  ود. مصطفى عامر اضافة الى  منتسبي وحدات الاعلام والرياضة والفنون في الكلية .