زيارة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الى كلية طب الاسنان /جامعة بغداد

زيارة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي  الى كلية طب الاسنان /جامعة بغداد

زار معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ علي الاديب المحترم  كلية طب الاسنان /جامعة بغداد يوم الخميس المصادف 27/6/2013 وقد تفقد سيادته القاعات الدراسية في الكلية وذلك برفقة السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتورعلاء عبد الحسين والاستاذ الدكتور نبيل عبد الفتاح عميد الكلية .

واستمع معالي الوزير شرح مفصل عن برنامج التصحيح الالكتروني اللذي تم تطبيقه في الكلية وهي الرائدة في هذا المجال وقد ابدى اعجابه وملاحظاته عن هذه التجربة الفريدة.

كما افتتح معالي الوزير ابرز انجازات الكلية لعام 2013 منها نادي الكلية كما افتتح اعمار وتأهيل عمادة الكلية والممرات والملحقات من مجلس الكلية وغرف المعاونيين والسكرتارية .

وتجول معالي الوزير برفقة السيد رئيس الجامعة والسيد عميد الكلية والسادة المعاونيين واعضاء مجلس الكلية  في  الفروع العلمية كافة  الى مختبر المعالجة في الطابق السابع  وتطلع الى اجهزة الاسنان الحديثة التي تم شراؤها من افضل المناشي العالمية وقد اوضح رئيس الفرع الدكتور عادل فرحان تفاصيل تحقيق هذا الانجاز .

اضافة الى تجوله في الفروع العلمية التالية (فرع اطفال الوقائي حيث اوضحت د.زينب الدهان الى اهمية الفرع والانجازات المتحققة خلال العام الدراسي حيث تم شراء اجهزة حديثة لتغطية متطلبات الفرع .

كذلك الاطلاع على اجهزة الاسنان في فرع التقويم ومختبراتها .

اضافة الى افتتاح مختبرات فرع التشخيص الفمي والتي تم شرح تفاصيل انجازات الفرع من قبل د.وسن حمدي رئيسة فرع التشخيص الفمي .

وفي الختام اجتمع معالي الوزير بأعضاء مجلس الكلية واستمع الى الاراء والمقترحات التي ابداها السادة اعضاء المجلس وقد وعد معالي الوزير بتحقيق الاحتياجات الضرورية متمنيا النجاح والموفقية.

هذا وقد حضر الاحتفال د.كاظم عمران مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة  والسيد مدير قسم الشوون الهندسية في رئاسة جامعة بغداد.