مبارك حصول كلية طب الاسنان المركز الاول من بين وحدات الاعلام في الجامعة.

مبارك حصول كلية طب الاسنان المركز الاول من بين وحدات الاعلام في الجامعة.
تهنئة من وحدة الاعلام والمعلوماتية في الكلية الى الاستاذ الدكتور نبيل عبد الفتاح هاطور عميد الكلية لحصول وحدة الاعلام والمعلوماتية المركز الاول من بين تشكيلات الجامعة  . وذلك من خلال الاجتماع الدوري لمسوؤلي وحدات الاعلام في الجامعة  المنعقد يوم الخميس 5/12/2013 وعلى قاعة التعليم المستمر في الجامعة .
وبعد ان قدم الدكتور كاظم عمران كلمته والاستماع الى مشاكل وحدات الاعلام في الجامعة وايحاد الحلول المناسبة  لها والتطرق الى النتيجة المشرفة التي حققها قسم الاعلام في الجامعة لاحرازه المركز الاول من بين المكاتب الاعلامية الجامعية قام بتقديم السيد رئيس الجامعة الاستاذ الكتور علاء عبد الحسين ليلقي  كلمته التي اكد فيها اهمية الاعلام الجامعي في ابراز الصورة العلمية الحقيقية المشرقة للجامعة .
تلاه كلمة مساعد رئيس الجامعة للشوون العلمية الدكتور علاء كريم الذ ي  دعا الى ضرورة تحديث المواقع الالكترونية بشكل يومي ومستمر لاطلاع العالم بما تحققع الجامعة من انجازات علمية.
هذا وقد استلم الاستاذ المساعد الدكتور صباح نعمة علي مدير الاعلام والمعلوماتية التكريم من السيد رئيس الجامعة المحترم  الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين وذلك عن نشر النشاطات والانجازات التي حققتها الكلية وتواصل الاعلام في الكلية في نشر الاخبار ورفد الجامعة /قسم الاعلام والعلاقات العامة باخر النشاطات بشكل يومي ومستمر , وتحديث الموقع الالكتروني للكلية بوصفها الكلية العلمية الام لطب الاسنان في العراق.