برعاية وتوجية الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد وضمن التعاون العلمي والاكاديمي وجهود عمادة الكلية في توطيد الاواصر العلمية بين كلية طب الاسنان جامعة بغداد وبين طب اسنان واسط…
فلقد قام ثلة طيبة من الاساتذة المختصين في مجال طب الاسنان وهم كل من الاستاذ الدكتور عادل فرحان رئيس فرع معالجة الاسنان في كلية طب الاسنان جامعة بغداد واستاذ اختصاص في مادة طب الفم والاستاذ الدكتور جمال نوري رئيس فرع التشخيص الفمي في جامعة بغداد واستاذ مختص في التشخيص الفمي والذين تجشموا عناء السفر وطول الطريق لايصال المعلومة الاكاديمية المنهجية لطلبتنا في واسط وذلك يوم الاربعاء المصادف ١٥-٣-٢٠١٧ .
والذين قدموا محاضراتهم القيمة لطلبة المرحلة الخامسة وهذا الاسبوع الثاني على التوالي الذي شهد توافد الاساتذة من جامعة بغداد المعطاء .
الدكتور جبار السوداني عميد كلية طب الأسنان جامعة واسط تقدم بالشكر الجزيل للاساتذة الافاضل ولتلك الجهود شاكرا في الوقت نفسه الوعود الصادقة التي قطعها عميد كلية طب الاسنان في جامعة بغداد الاستاذ الدكتور حسين الحويزي في التعاون الصادق والمثمر …وسيبقى توافد الاساتذة الافاضل من طب اسنان بغداد قائما لحين اكمال المناهج الدراسية لطلبة طب أسنان واسط .
تهدف هذه الزيارات العلمية الى توطي
د العلاقات العلمية بين الكليتين تنفيذا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بضرورة التعاون المشترك بين الكليتين وتبادل الخبرات خدما لرصانة العملية التعليمية.
ويستمر العطاء الاكاديمي بين هذيين الصرحيين الرائعين جامعة بغداد الجامعة الام وجامعة واسط في مجال طب الأسنان لتبقى راية العلم مرفوعة بتصميم وهمة الخيرين من هذا البلد.