فرع تقويم الأسنان يقيم حفلا بمناسبة ترقية بعض اساتذته.

بحضور الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية والكادر التدريسي للفرع وطلبة الدراسات العليا.

 

أقيمت احتفالية بهيجة وذلك يوم الأربعاء المصادف ١٠-١-٢٠١٨ وعلى القاعة الرئيسية الكبرى في الفرع.

تضمنت الاحتفالية كلمة للسيد مقرر الفرع رحب من خلالها بالسيد عميد الكلية والسيد المعاون الإداري  والسادة الحضور وقدم نبذة مختصرة عن الأساتذة الأفاضل تدريسيي الفرع ألتي تم ترقيتهم ومآ قدموه من خلال  مسيرتهم العلمية لرفع المستوى العلمي للفرع والكلية الام.

بعدها عرض الفلم الوثائقي والذي تناول فيه الأساتذة التدريسيين ألتي تم ترقيتهم ومآ قدموه من خلال مسيرتهم العلمية لرفع المستوى العلمي لطبيب الأسنان العراقي وانجازاتهم العلمية وبعض الصور خلال فترة اشرافهم على طلبة المراحل الاولية في العيادات التخصصية والامتحانات المركزية وخلال الفترة الماضية.

وقدم الأستاذ الدكتور أكرم فيصل التدريسي بالفرع  ممثلا عن السيد  رئيس الفرع  الهدايا التقديرية بإسم فرع تقويم الأسنان الى الأساتذة  الحاصلين على الألقاب العملية الجديدة.

 فيما كانت هنآك كلمة قيمة للسيد عميد الكلية هنئ من خلالها  الفرع والكادر التدريسي لهذه الترقيات العلمية وقال الحمد لله على تلك الترقيات العلمية المفرحه .وأشار إلى أن هنآك طلبةالدكتوراه  من الفرع .  أن شاء ألله يكملوا مسيرتهم الدراسية بأحسن وجه لتكتمل فرحة الفرع .. وهنا نشير إلى حالة المحبةوالالفة في الفرع والعمل بالفريق الواحد لرفع شأن الكلية  ورصانتها  ومستواها العلمي .